نشرة الساعة 25 الرياضية

الاسماعيلي يلجأ للمحكمة الرياضية ضد الكاف

قال  النادي الإسماعيلي المصري انه سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية “كاس”، حال عدم قبول التظلم الذي قدمه ضد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” باستبعاده من دوري أبطال أفريقيا، على خلفية إلغاء مباراته ضد النادي  الإفريقي التونسي، في دور المجموعات بإستاد الإسماعيلية

وأكد الإسماعيلي في خطاب رسمي لاتحاد الكرة المصري ، أن “اللائحة في صف النادي، لأن الفريق الضيف وحكم المباراة الكاميروني أليوم نيانت، لم يتعرضا لأي أذى أو اعتداءات او بل بالعكس سار الباص الكبير الذي يحمل بعثة الافريقي بسلام الى مقر اقامتهم باحد فنادق الاسماعيلية  كما أن الإفريقي التونسي أرسل خطابا رسميا للاتحاد الإفريقي، يؤكد ذلك .

وأشار الإسماعيلي إلى أنه سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، حال رفض تظلمه، مطالباً الاتحاد المصري لكرة القدم  بالدعم، في مواجهة قرار الكاف .

كان الاتحاد الإفريقي  اعلن  استبعاد النادي الإسماعيلي  من بطولة موسم 2018 – 2019.

ونشر الكاف القرار  على موقعه الرسمية ليؤكد استبعاد الفريق على خلفية إلغاء مباراة الاسماعيلي  مع الإفريقي التونسي .

وكانت المباراة  قد أقيمت على استاد الإسماعيلية وألغيت، بسبب احتجاجات جماهير الإسماعيلي على قرارات الحكم الكاميروني و  القاء مختلف انواع المقذوفات  على الملعب.

واستند الكاف في قراره إلى عدة بنود في اللائحة المنظمة  البطولة، والتي تفيد باستبعاد الفريق الذي تثير جماهيره اعمال  الشغب أو تمنع استكمال المباراة

كما قرر الاتحاد الإفريقي إلغاء جميع  نتائج الإسماعيلي في دور المجموعات، حيث خسر الفريق  من مازيمبي الكونجولي والإفريقي التونسي.

 

The post الاسماعيلي يلجأ للمحكمة الرياضية ضد الكاف appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق