نشرة الساعة 25 الرياضية

جاريدو يرحل عن تدريب الرجاء المغربي

جاريدو يرحل عن تدريب الرجاء المغربي

قرر نادي  الرجاء البيضاوي  المغربي بطل كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم  رسميًا، رحيل  المدرب الإسباني، خوان كارلوس جاريدو .

وجاء هذا القرار الذي كان منتظرا  بعد اجتماع مجلس إدارة النادي بالمدرب، والذي انتهى إلى حتمية الانفصال، بسبب الأجواء السائدة حاليا داخل الفريق، و بشكل خاصً خلافات جاريدو مع معظم  اللاعبين و التي نقليه كابتن الفريق الى مجلس الادارة .

وتم تكليف لاعبي الفريق المعتزلين  يوسف السفري وبوشعيب لمباركي، بقيادة الفريق البيضاوي مؤقتا، لحين التعاقد مع مدرب جديد .

وكان الرجاء قد خسر على ملعبه، أمام النجم الساحلي التونسي (2-0)، السبت الماضي، في ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال و تحدث الاعلام المحلي عن عدم رضا سواء اللاعبين او الادارة عن اداء المدرب او النتائج و قبلها خسر ديربي المدينة امام الوداد  .

و كان جاريدو تولى تدريب الفريق البيضاوي عام 2017 و فاز به ببطولة كأس الاتحاد الافريقي العام الماضي و قدم اداءا كبيرا في البطولة لكن الاعلام المغربي اوضح  ان لاعبيه يجمعون على ان النتيجة كانت لصالح النادي و ليس لسمعة المدرب و الدليل انه لم يحتفل اللاعبون مع مدربهم عقب الفوز  بالبطولة .

The post جاريدو يرحل عن تدريب الرجاء المغربي appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق