نشرة الساعة 25 الرياضية

دعم تركي آل الشيخ للزمالك يشعل الحرب.. من الخاسر؟

دعم تركي آل الشيخ للزمالك يشعل الحرب.. من الخاسر؟

وقعت مناوشات جديدة، بين جماهير قطبي الكرة المصرية، النادي الأهلي، ونادي الزمالك، وبشكل متجدد كان رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ سببا فيها، بعدما أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أن المسؤول السعودي قدم دعم كبير في أهم وأبرز الصفقات التي حصل عليها نادي الزمالك.

وقد انتشرت موجات من السخرية أحيانا، ومن الغضب بين الجمهور المصري المؤيد لكلا الناديين، متهمين كلا الفريقين باستغلال ما ينفقه تركي آل الشيخ في الرياضة المصرية، لتقوية فريقه على حساب الفريق الآخر.

 

اقرأ/ي أيضا: ليفربول ضد ليستر سيتي وفرصة صلاح الذهبية

 

وانتشرت تعليقات قليلة مهاجمةً، تركي آل الشيخ، الذي أفقد مصداقيته كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم، لكن تلك التعليقات جاءت نادرة، ولم يلقي أحد لها بالا، واستمر جمهور الأهلي والزمالك في هجومهما على كل فريق منهما.

وكتبت تقارير تستعرض دعم تركي آل الشيخ لكلا الفريقين، حيث أوضحت التقارير أن حجم الأموال المقدمة من تركي آل الشيخ إبان كونه رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، كانت أقل من تلك المقدمة إلى نادي الزمالك، حيث أشارت الإحصائيات إلى أن تركي آل الشيخ دعم نادي الزمالك بمبلغ وقيمته 332.5 مليون جنيه، فيما قدم للنادي الأهلي 260 مليون جنيه فقط.

وانتشرت تعليقات تهاجم التقارير من قبل نادي الزمالك الذي سخر، من عداء جمهور الأهلي لتركي آل الشيخ، فيما كان رئيسا شرفيا لناديهم، بالمقابل هاجم جمهور الأهلي ما تقوله جماهير الزمالك، متحدثا عن حجم الدعم المقدم لنادي الزمالك، وما أعلنه رئيس النادي مرتضى منصور عن توأمة وتعاون بين تركي آل الشيخ ونادي الزمالك برغم رفضه رئاسة النادي الشرفية.

 

اقرأ/ي أيضا: تركي آل الشيخ من آمال ماهر لمرتضى منصور: أربعة مواقف تشرح لك

كما استمر هجوم النادي الأهلي، على جمهور الزمالك، مؤكدا على أن الصفقات القوية الأخيرة التي أبرمها النادي الأهلي باستعارة رمضان صبحي وشراء حسين الشحات وغيرها، كانت من الخزينة الخاصة بالنادي الأهلي، كما انتشرت بين فريق النادي الأهلي هاشتاغ استمر بضعة أيام يحمل اسم #الأهلي_يتعاقد_الزمالك_شحتني كتب عليه عشرات المتابعين والمشجعين مهاجمين بعضهم البعض.

تستمر الانقسامات وتتعمق بين جماهير الفريقين، وقد يبدو الأمر مقنعا عندما يتحرك مشجع كرة القدم للزود عن فريقه، وهذا يقع في كل بلاد العالم، لكن الأمور قد تتطور لمهاجمة الفريق الآخر حول الأموال التي لا ينالون منها شيئا.

 

اقرأ/ي أيضا: تركي آل الشيخ .. أن تعامل الرياضة كالدعارة

تتلقى إدارة نادي الزمالك الأموال، ويزيد تركي آل الشيخ دعمه للنادي، لمكايدة جماهير النادي الأهلي، فيما تقلب الكفة على جماهير نادي الزمالك، التي تهاجمها جماهير النادي الأهلي، بدعم تركي آل الشيخ لفريقها، فتتحرج، فترد، وتستمر تلك الدائرة المغلقة، بين الفريقين.

يقف تركي آل الشيخ ومعه الأموال في مركز الدائرة، يلقيها يمينا ويسارا، لتشتعل الأزمات بين جماهير الناديين، ولا يعرف مدى مصير تلك الدائرة وما قد ينتج عنها من مشكلات قد تتخطى منصات التواصل الاجتماعي، إلى مدرجات المشجعين مجددا ومجددا!

 

اقرأ/ي أيضا: لماذا أقال تركي آل الشيخ حسام حسن من تدريب بيراميدز؟

 

The post دعم تركي آل الشيخ للزمالك يشعل الحرب.. من الخاسر؟ appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق