نشرة الساعة 25 الرياضية

لهذا السبب فضل بن عطية الدحيل على مانشستر يونايتد الانجليزي

 

لهذا السبب فضل بن عطية الدحيل على مانشستر يونايتد الانجليزي

كعادة الاندية في الغرب فالتفاصيل المالية لانتقال اللاعبين من ناد لاخر تكون واضحة كل الوضوح و في الوقت الذي تكتم فيه فريق الدحيل القطري على قيمة انتقال المغربي الدولي المهدي بنعطية تكفل اليوفنتوس فريقه السابق بالاعلان  عن كل التفاصيل خاصة الراتب و المكافآت و التي هي اكثر بكثير مما رفض نادي مانشستر يونايتد الانجليزي الموافقة عليه فقد  أعلن يوفنتوس رسميا انتقال الدولي المغربي إلى الدحيل بطل دوري نجوم قطر في العامين الأخيرين .

وأكد البيانكونيري  أن قيمة انتقال لاعبه الذي لعب لمدة  عامين ونصف في صفوفه، ستجلب للنادي   8 ملايين يورو، إضافة إلى مليوني يورو مكافآت محتملة .

و شكر يوفنتوس كثيرا في مزايا لاعبه المغربي السابق لدرجة انهم في اليوفنتوس اطلقوا عليه لقب سنيور  (حاضر) للدلالة على تقبله اي قرار يخصه .

و تألق بن عطية خاصة في كأس إيطاليا عام 2018 و الذي فاز به مع النادي الايطالي  وتمنى  له الأفضل لمستقبله الاحترافي”، حسب بيان النادي.

وأشارت تقارير صحفية ايطالية  إلى أن قائد “أسود الأطلس” تعاقد مع الدحيل لمدة 3 أعوام، مقابل راتب يقدر بحوالي 5 ملايين دولار سنويا .

وسيكون  بنعيطة زميلا لمواطنه المهاجم يوسف العربي .

وانضم بنعطية البالغ 31 عاما إلى نادي  يوفنتوس عام 2016 قادما من فريق بايرن ميونيخ الألماني، وخاض بالوان  الفريق الإيطالي 59 مباراة، وسجل 5 أهداف، منها هدفان من رباعية الفوز بكأس إيطاليا عام 2018 على حساب ميلان .

كما ساهم بن عطية  في الفوز بثنائية (الدوري والكأس) مرتين عامي 2017 و2018، وبكأس السوبر الإيطالية العام الماضي ، وخسر في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني (1-4) منذ عامين .

The post لهذا السبب فضل بن عطية الدحيل على مانشستر يونايتد الانجليزي appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق