نشرة الساعة 25 الرياضية

بعد التتويج بكأس اسيا قطر تحصد الأرقام القياسة والجوائز الفردية

بعد التتويج بكأس اسيا قطر تحصد الأرقام القياسة والجوائز الفردية

بعد تتويج المنتخب القطري لكرة القدم بلقب كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على اليابان في النهائي بثلاثة أهداف لهدف،حقق المنتخب القطري، 9 أرقام قياسية، كما انتزع لاعبو العنابي الجوائز الفردية.

حيث احتكر لاعبو المنتخب القطري، امس الجمعة، الجوائز الفردية الخاصة ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة بالإمارات.

حيث توّج المهاجم القطري المعز علي، بلقب هداف النسخة الحالية للبطولة الاسيوية بتسجيله 9 أهداف، وأيضا فوزه بجائزة أفضل لاعب بالبطولة القارية.

بينما فاز حارس العرين القطري سعد السيب بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة القارية حيث سكن مرماه هدفًا واحدًا فقط، وكان ذلك في المباراة النهائية للبطولة.

لم يكتفي المنتخب القطري بالفوز بالكأس الأسيوي للمرة الأولي في تاريخه، وفوز لاعبوه بجوائز اللاعبين الأفضل، بل حقق المنتخب القطري، العديد من الأرقام القياسية عقب التتويج.

وهي تتويج المنتخب القطري بلقب أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ البطوله ليكون رابع فريق عربي يحصد البطولة الأسيوية.

كماحقق المنتخب القطري حقق أطول سلسلة إنتصارات متتالية بالبطوله في تاريخها وذلك بالفوز في سبع مباريات.

تحقيق هداف البطولة اللاعب المعز علي، رقم قياسيا بتسجيل 9 أهداف في بطوله واحدة، وهو الرقم الأعلي حتي الأن في تاريخ البطولة الأسيوية حتي الأن.

– أنهي المنتخب القطري البطولة كأقوى خط هجوم بـ١٩ هدفًا في ٧ مباريات، وأقوى خط دفاع حيث تلقت شباكه هدفًا وحيدًا.

 

أقرأ ايضا:تركي آل الشيخ يرد على تصريحات نائب رئيس اتحاد الكرة المصري

The post بعد التتويج بكأس اسيا قطر تحصد الأرقام القياسة والجوائز الفردية appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق