نشرة الساعة 25 الرياضية

مانشستر يونايتد يعود الى الانتصارات بفوزه على ليستر بهدف دون مقابل

مانشستر يونايتد يعود الى الانتصارات بفوزه على ليستر بهدف دون مقابل

عاد  مانشستر يونايتد، بفوز صعب خارج ملعبه على حساب  ليستر سيتي بهدف  دون مقابل  على ملعب كينج باور، بالجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ماركوس راشفورد، هدف مانشستر يونايتد الوحيد في الدقيقة (9) من المباراة، ليرتفع رصيد اليونايتد إلى 48 نقطة محتلًا المركز الخامس ، بينما توقف رصيد ليستر عند 32 نقطة في المركز الـ11.

اقرأ/ي ايضا : تركيا:ضبط 4 إرهابيين من “داعش” اثناء عبورهم الحدود لسوريا

و بدا الاجهاد واضحا على الفريق صاحب الارض بعد المباراة الصعبة في ليفربول الاربعاء الماضي والتي انتهت بالتعادل بهدف لهدف و كان مان يونايتد اسرع في التعامل مع دفاع ليستر كما لم يستطع هاري ماجوايير قلب دفاع ليستر و منتخب انجلترا ان يقاوم بمفرده كما حدث في ملعب ليفربول كما ان التعب و الاجهاد منع اغلب لاعبي ليستر من القيام بنفس المجهور بموازاة سرعة و اداء الضيوف خاصة الاداء الفردي المذهل  من صانع اللعب الفرنسي بول بوجبا و المهاجم الانجليزي الشاب ماركوس راشفورد .

اقرأ/ي ايضا:  روسيا تتخذ خطوة عسكرية مماثلة للولايات المتحدة

و رغم تصديات كاسبر  شمايكل الابن تحت انظار والده بيتر الحارس الاسطوري لمانشستر يونايتد الا ان باقي زملائه  كانوا في حالة يرثون لها .

وشهدت الدقيقة التاسعة هدف يونايتد و المباراة الوحيد ، بعد تمريرة رائعة من بول بوجبا إلى راشفورد خلف المدافعين الذي انفرد بشمايكل وسددها بقوة في مرمى  ليستر سيتي.

اقرأ/ي ايضا : لأول مرة فى تاريخ البشرية شاب هندى…

The post مانشستر يونايتد يعود الى الانتصارات بفوزه على ليستر بهدف دون مقابل appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق