نشرة الساعة 25 الرياضية

” الغيرة ” واضحة بين انفانتينو و تشيفيرين في اجتماعات اليويفا

” الغيرة ” واضحة بين انفانتينو و تشيفيرين في اجتماعات اليويفا

ستكون  إعادة انتخاب السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيساً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اضافة لاستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد  في ثمن نهائي دوري الأبطال، أبرز الملفات على طاولة الجمعية العمومية العادية الـ43، الخميس، في العاصمة الإيطالية روما .

ويعد تشيفرين، رئيس اليويفا منذ 14 سبتمبر 2016 ، هو المرشح الوحيد لرئاسة الاتحاد، وسيعاد انتخابه، الخميس، في الحدث الذي تحتضنه العاصمة الإيطالية، بحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي “فيفا” و تماما مثلما هو الوضع مع جياني انفانتينو المرشح الوحيد لاعادة انتخابه لرئاسة الفيفا .

أقرأ/ي أيضا : تركي آل الشيخ يعلن تكلفة جهاز بيراميدز

و لكن الحديث عن خلافات بين الاثنين يبدو واضحا للعيان فالسويسري لا يحب اسلوب تشيفيرين في اليويفا  بحيث يعتبر اليويفا نفسه موازيا للفيفا وربما يتفوق عليه و اكثر من مرة المح انفانتينو الى ان هناك اتحاد دولي واحد تندرج تحته جميع الاتحادات القارية لكن تشيفيرين يعتبر ان الاتحادات الاخرى بما فيها  الفيفا تحاول ان تقلد افكار اليويفا حتى فكرة دوري الامم للاندية الذي يريده انفانتينو ما هو الا تقليد لدوري الامم الاوروبية .

أقرأ/ي أيضا : طهران تتحدى العقوبات الأمريكية بشأن النفط

و اجتمع مجلس إدارة يويفا، مع ممثلي الاتحادات الوطنية الـ55 أعضاء الاتحاد القاري، للمرة الأولى مساء الاربعاء ، وذلك قبل افتتاح الجمعية العمومية .

ويناقش تشيفرين مع مسؤوليه استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد ، التي ستطبق للمرة الأولى في المسابقة القارية، اعتبارا من  مواجهات دور الـ16 .

ومن المقرر، أن يبدأ الاجتماع بالتقرير السنوي لـلاتحاد ، ثم تبدأ انتخابات الرئاسة للسنوات الأربع القادمة، وأعضاء المجلس التنفيذي والجمعية العمومية لـ”فيفا”، إلى جانب الممثل الجديد لرابطة الأندية الأوروبية في مجلس الاتحاد القاري .

أقرأ/ي أيضا : سباليتي على لائحة المنبوذين لدى جمهور انترميلان

The post ” الغيرة ” واضحة بين انفانتينو و تشيفيرين في اجتماعات اليويفا appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق