نشرة الساعة 25 الرياضية

مان سيتي يسحق تشلسي بسداسية و يستعيد القمة الانجليزية

مان سيتي يسحق تشلسي بسداسية و يستعيد القمة الانجليزية

سجل مانشستر سيتي نتيجة ساحقة على حساب ضيفه تشيلسي بستة أهداف نظيفة على ملعب “الاتحاد”، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و أحرز أهداف مانشستر سيتي كل من رحيم سترلينج (4 و80) وسيرجيو أجويرو  ثلاثية ” هاتريك  (13 و19 و56) وإلكاي جوندوجان 25 .

وبهذه النتيجة، يستعيد مانشستر سيتي صدارة المسابقة، بفارق الأهداف عن ليفربول، برصيد 65 نقطة لكل منهما مع العلم  بأن السيتي لعب مباراة أكثر، فيما توقف  رصيد تشيلسي عند 50 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف وراء الخامس جاره  أرسنال .

أقرأ/ي أيضا : وزيرة التربية الجزائرية تمنع الصلاة اثناء الدراسة وتوقف طالبة لادائها الصلاة 

أجرى  الاسباني جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي 3 تعديلات  تكتيكية على التشكيلة الأساسية التي هزمت إيفرتون في المباراة الأخيرة، فلعب أولكسندر زينتشينكو كظهير أيسر مع  جلوس الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي على مقاعد البدلاء، وعاد   الاميركي رحيم سترلينج على حساب الألماني ليروي ساني، وغاب أيضا الإسباني دافيد سيلفا لحساب البلجيكي كيفن دي بروين .

أقرأ/ي أيضا : رسميا مصر رئيس للأتحاد الأفريقي 

أما  الايطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي ، فأجرى تغييرا وحيدا على تشكيلته الأساسية التي تغلبت على هيديرسفيلد تاون في الجولة الماضية، حيث لعب الإسباني بيدرو رودريجيز بمركز الجناح الأيمن على حساب البرازيلي ويليان .

و كان هجوم اصحاب الارض الكاسح واضحا من بداية المباراة مع استسلام واضح من الضيوف و انهالت  الاهداف على الضيوف بلا توقف و في اول نصف ساعة وصلت الى اربعة مع ذهول كل من يتابع المباراة  .

The post مان سيتي يسحق تشلسي بسداسية و يستعيد القمة الانجليزية appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق