نشرة الساعة 25 الرياضية

ارسنال يحاول التخلص من مسعود اوزيل باية طريقة

ارسنال يحاول التخلص من مسعود اوزيل باية طريقة

اصبح  مصير الألماني مسعود أوزيل مجهولا بشدة داخل ناديه آرسنال الإنجليزي  و  الذي يسعى بشدة للتخلص منه و بيعه بسبب راتبه المرتفع ، خلال الصيف القادم .

و بدا ان  الإسباني أوناي إيمري مدرب ارسنال غير مهتم به  ، لذلك يسعى النادي اللندني لبيعه، من أجل التخلص من سداد راتبه الأسبوعي الذي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني .

أقرأ/ي أيضا : تقرير يكشف خلف الستار بين قطر والسعودية والإمارات

و تقول مصادر صحفية مقربة من النادي الانجليزي إن آرسنال عرض أوزيل على إنتر ميلان الإيطالي، لكن الأخير أظهر عدم اهتمامه بضم اللاعب الألماني بسبب كبر سنه و الذي يصل الى الحادية و الثلاثين

كما ان آرسنال قد حاول اشراك  أوزيل ضمن صفقة تبادلية، من خلال انضمام الكرواتي إيفان بيريسيتش مهاجم انترميلان  إلى الفريق اللندني ، مع ذهاب  الألماني إلى النيراتزوري و هي الصفقة التي رفضها انترميلان.

أقرأ/ي أيضا :جوائز الغرامى 2019 “دواليبا” تسلمت جائزة أفضل فنان

وكان صانع اللعب الالماني  أوزيل الذي اعلن اعتزاله دوليا في بداية العام الماضي احتجاجا على سياسة مدرب منتخبه الوطني يواكيم لوف   ضمن اهتمامات ميلان في الشتاء الماضي ، لكن الروسونيري صرف النظر عن ضم اللاعب، بعد اعتراض الانجليزي  إيفان جازيديس المدير التنفيذي لميلان ( و الذي عمل بنفس المنصب في السابق بنادي ارسنال) ، نظرًا لتقدم مسعود في العمركما انضم طرف ثالث و هو اليوفنتوس بعدا عرض الارسنال عليه  خدمات أوزيل، لكن الفريق الابيض و الاسود  أبدى عدم اهتمام بالصفقة.

The post ارسنال يحاول التخلص من مسعود اوزيل باية طريقة appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق