نشرة الساعة 25 الرياضية

بهدف قاتل ريال مدريد يطيح بأياكس أمستردام علي ملعبه

بهدف قاتل ريال مدريد يطيح بأياكس أمستردام علي ملعبه

ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق فوزاً صعبا على حساب مستضيفه أياكس أمستردام بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب يوهان كرويف أرينا مساء الأربعاء.

اقرأ/ى أيضا: محمد صلاح ”نيولوك“

حيث بدء اللقاء، بمستوي عالي من الجانبين، وشهدت العديد من الفرص على المرمى، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف، وفي الشوط الثاني، افتتح ريال مدريد النتيجة عبر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 60، بعد استلم تمريرة رائعة من زميله البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.وأدرك أصحاب الأرض نتيجة التعادل، عن طريق المغربي حكيم زياش في الدقيقة 75 من عمر المباراة، من صناعة زميله دافيد ناريس ليستلم زياش عرضية متقنة ليسكنها داخل شباك الحارس كورتوا.

اقرأ/ى أيضا:  حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، بالتحديد عند الدقيقة 78 نجح ماركو أسينسيو من تسجيل هدف الفوز من تمريرة عرضية من كارفخال ليضعها أسينسيو بسهولة داخل شباك الحارس الفريق الهولندي، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الملكي على اياكس بهدفين مقابل هدف في ذهاب دوري الأبطال.

اقرأ/ي أيضا: جلسات الجنس الجماعي لبشار الأسد

بهذه النتيجة أصبح ريال مدريد على بعد خطوة من الوصول إلى دور ربع النهائي دوري أبطال أوروبا، كما أن مباراة العودة ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الخامس من مارس المقبل.

أقرأ/ي أيضا: بعد تسامح الأمارات مع الفاتيكان…فهل تتسامح مع شعوب الجوار؟

The post بهدف قاتل ريال مدريد يطيح بأياكس أمستردام علي ملعبه appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق