نشرة الساعة 25 الرياضية

رابطة الليجا تدين بيل و العقوية المنتظرة تصل الى 12 مباراة

 

رابطة الليجا تدين تصرف بيل و العقوبة المنتظرة  12 مباراة

اكدت  رابطة الليجا الاسبانية ادانة  احتفال الويلزي جاريث بيل، لاعب  ريال مدريد، بعدما سجل الهدف الثالث لفريقه في الديربي أمام أتلتيكو مدريد، السبت الماضي، في الدوري الإسباني.

وأثار الويلزي  الجدل بعدما احتفل بطريقة غير لائقة أمام مدرجات ملعب واندا ، مما دفع رابطة الليجا لإصدار بيان أدانت فيه تصرف اللاعب، مع الكشف عن مدة العقوبة المتوقعة التي ربما  تصل إلى الإيقاف 12 مباراة .

أقرأ/ي أيضا : فجأة.. انترميلان يجرد ايكاردي من شارة القائد

وذكرت  رابطة الليجا  في بيان : “في الدقيقة 73، وأثناء احتفال بيل، بتسجيل  هدف فريقه الثالث، تم سماع استهجان من قبل بعض الجمهور، ليقوم اللاعب بهز ذراعه بطريقة غير لائقة، في لقطة يمكن اعتبارها كاستفزاز للجمهور و لم يذكر البيان ان الطريقة  هذه معروفة بانها  تعتبر حركة مشينة في اسبانيا .

وتابع البيان “أي احتفال مثل هذا بإمكانه استفزاز الجمهور، وهو ما يعتبر مخالفًا للسلوك الرياضي الجيد، حتى لو لم يكن ضمن قانون التحكيم، فسيتم إرسال الواقعة للجنة التأديبية لاتخاذ القرار المناسب .

أقرأ/ي أيضا : ادارة الاهلي بين التهدئة والصدام مع اتحاد كرة القدم المصري

ونوه “سيتم تحديد العقوبة وفقًا لدرجة الفعل المشين، فإذا كان الفعل الغرض منه تعمد إثارة عداء المشجعين ،فانه  ستتراوح العقوبة بإيقاف اللاعب من 4 إلى 12 مباراة.

وأوضح بيان الرابطة “أما إذا ثبت عكس ذلك، ستتراوح العقوبة من مباراة واحدة إلى 3 مباريات، أو مدة قد تصل إلى شهر

ويترقب المهاجم الويلزي ، مدة العقوبة في الليجا، حيث سيكون معرضًا للغياب لفترة طويلة، مما يعني إمكانية غيابه عن الكلاسيكو أمام برشلونة الشهر المقبل في إطار الجولة الـ 26 من عمر البطولة

هذا اللاعب الشهير بالزجاجي لانه يصاب في اي احتكاك و صاحب الاجر الاغلى حاليا بالفريق هو غير محظوظ فقد عاد من اصابات كثيرة غاب بها طويلا ليقوم بعمل متهور يعرضه ربما لايقاف

The post رابطة الليجا تدين بيل و العقوية المنتظرة تصل الى 12 مباراة appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق