نشرة الساعة 25 الرياضية

طلاق مورينيو من مان يونايتد باهظ الثمن

طلاق مورينيو من مان يونايتد باهظ الثمن

اقاله تشيلسي مرتين و حصل على التعويض الضخم فيهما و اقاله ريال مدريد  حصل ايضا على تعويض ضخم و الان اعلن  نادي  مانشستر يونايتد  الانجليزي انه دفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مبلغ 25 مليون دولار نتيجة اقالته و بهذا فان خسائر الفريق الانجليزي مع المدرب البرتغالي لم تكن  على المستوى الفني فقط، بل وصلت إلى خسائر مادية ضخمة أيضًا.

مانشستر يونايتد أعلن أنه دفع 19.6 مليون إسترليني لمورينيو اي ما يوازي 25 مليون دولار اضطرت الادارة لدفعها للبرتغالي  وجهازه المعاون بعد إقالته في ديسمبر / الماضي، و رغم هذا اعلن النادي الثري انه  يتوقع أن يحقق أهدافه المالية لهذا العام.

أقرأ/ي أيضا : نتنياهو يصنع التاريخ مع وزير خارجية عربي

وأفادت وسائل إعلام بريطانية  أن  نصيب  البرتغالي بمفرده كان  15 مليون جنيه إسترليني من إدارة  الشياطين، وهو مبلغ كبير، بالمقارنة مع دفع نفس الإدارة مبلغ قيمته 8.4 مليون جنيه إسترليني للمدرب الهولندي لويس فان جال وفريقه التدريبي، حين أقيل من تدريب الفريق في مايو من عام  2016 .

أقرأ/ي أيضا : صلاح وميسي رأسا برأس

لكن النادي اكد ، انه لا يزال يتوقع زيادة الإيرادات لتصل ما بين 615 إلى 630 مليون جنيه إسترليني، على أن تبلغ الأرباح الصافية ما بين 175 إلى 190 مليون جنيه إسترليني للعام المالي 2018-2019.

و اقال مانشستر يونايتد مورينيو، عقب الخسارة من ليفربول في الدوري ، ليتولى النرويجي أولي جونار سولجكايير قيادة الشياطين الحمر مؤقتا حتى نهاية الموسم.

وقدم يونايتد البداية الاسوأ  لموسم في الـ28 عامًا الأخيرة هذا العام تحت قيادة البرتغالي ، لكن بعد تعيين  النرويجي سولسكاير اسفر عن تحسن كبير للنتائج بحيث  أصبح الفريق  الآن يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز و ان كان فشل في ذهاب دور الستة عشر الاوروبي بملعبه الشهير ” اولد ترافورد” امام باريس سان جيرمان

The post طلاق مورينيو من مان يونايتد باهظ الثمن appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق