نشرة الساعة 25 الرياضية

هونيس رئيس البايرن ” واقع في غرام ” كلوب

هونيس رئيس البايرن ” واقع في غرام ” كلوب

في تصريحات غريبة أبدى أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، إعجابه بقدرات يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا سعيه في وقت سابق للتعاقد معه و كشف المسئول الالماني المعروف بانه العقل التجاري الفكر الناجح انه يريد كلوب منذ ان كان مدربا لبوروسيا دورتموند مضيفا  : على المستوى الشخصي، أقدر كلوب كثيرًا، فقد خططت للتعاقد معه قبل عدة سنوات  قبل أن يقع اختيارنا على يورجن كلينسمان .

أقرأ/ي أيضا : مصرع دبلوماسي بمبنى الخارجية الروسية في موسكو

ثم عدل كلماته بدبلوماسية شديدة ناحية مدربه الحالي فقال : لقد عبرت له عن احترامي الشديد لعمله، لكننا لا نفكر فيه حاليًا، لأننا سعداء بمدربنا نيكو كوفاتش .

و بالنسبة لمباراة  ليفربول المقبلة بدوري الأبطال الثلاثاء القادم  قال: “ستكون مواجهة صعبة للفريقين، وأتمنى أن تنتهي بطريقة سعيدة بالنسبة لنا.

أقرأ/ي أيضا : الشرطة السودانية تقمع احتجاجات بالعاصمة

ومن المقرر أن يلتقي البايرن مع الريدز، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب أنفيلد، في ذهاب دور الستة عشر من  دوري أبطال أوروبا .

المعروف ان هونيس هو وراء كل النجاحات التجارية التي حققها و يحققها النادي البافاري و فور اطلاق سراحه بعد  سجنه للتهرب الضريبي اعاده النادي فورا لمنصب رئيس مجلس الادارة ليس هذا فحسب بل عينه باجماع اعضاء مجلس الادارة قائما على المشروعات التي يشارك فيها النادي  .

The post هونيس رئيس البايرن ” واقع في غرام ” كلوب appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق