نشرة الساعة 25 الرياضية

الحصاد الرياضي ليوم الاثنين 18 فبراير

الحصاد الرياضي ليوم الاثنين 18 فبراير

نقدم لكم نشرة مختصرة لأبرز الأحداث الرياضية لليوم الاثنين 18 فبراير/ شباط.

 

الدوريات العالمية

– تبدأ الأحداث الرياضية العالمية، بضربة موجعة تلقت جماهير بايرن ميونخ الألماني قبل اللقاء الهام مع ليفربول الإنجليزي، في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بإصابة اللاعب جيروم بواتينغ.. لمزيد من التفاصيل: ضربة موجعة للبافاري قبل موقعة ليفربول.

– وبعدها حول نفس المباراة ليفربول ضد البايرن، مدافع نادي بايرن ميونخ يفجر المفاجأة ويؤكد ترجيحه كفة الانتصار لصالح نادي ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقام غدا في العاشرة مساءا، لمزيد من التفاصيل: ليفربول ضد البايرن.. ومفاجأة من مدافع البايرن.

– ثم بعد ذلك تقرير حول تصريحات راين جيجز، الذي أشاد فيها بسولجاكيير، الذي أكد استحقاقه لقيادة اليونايتد الدائمة، مانشستر يونايتد، للتفاصيل: جيجز: سولجكايير يستحق ان يكون مدرب مانشستر يونايتد الدائم.

– ثم تقرير حول شروط زين الدين زيدان من أجل قبول تولي تدريب فريق تشيلسي الانجليزي، وكان أبرزها، توفير مبلغ 200 مليون جنيه استرليني من أجل تدعيم الفريق بصفقات متميزة، لمزيد من التفاصيل: شروط زيدان لتدريب تشيلسي.

– أما نادي يوفنتوس الإيطالي فقد علق على تقارير حول عرضه من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح، ممسكا العصا في المنتصف حول موقفه من ضم اللاعب، فمن ناحية نفى الدخول في مفاوضات مع اللاعب، فيما أكد على أن الأمر متوقع حدوثه الصيف المقبل، للتفاصيل: تعليق يوفنتوس على عرضه لصلاح.

– كما نشرنا تقريرا عن جاريث بيل ومشكلاته مع ناديه ريال مدريد، ومدى علاقة كريستيانو رونالدو الأناني فيها، وذلك من هنا: بيل المنبوذ ما هو السر؟.

– ثم تحدثنا عن سياسة مدرب أرسنال الجديد الذي يقضي على كل ما له علاقة بسابقه أرسين فيجر، ما جعل النني ضحية لسياسته الجديدة من هنا التفاصيل: محمد النني ضحية سياسة.

– أما عن اللاعب المتوفي سالا فلدينا تقريرين عنه، فإن ناديه الفرنسي السابق، قرر مقاضاة وكيل أعماله حتى وهو متوفي: رغم وفاته.. كارديف سيتي ينوي مقاضاة وكيل «سالا»، قبل أن ننشر تقريرا حول تعقد الأمور بين نانت الفرنسي وكارديف سيتي، والتفاصيل: حادث مقتل سالا تزداد تعقيدا.

– وأخيرا وفاة لاعب هوكي في روسيا خلال إحدى المبارايات من هنا: شاهد.. مصرع لاعب هوكي خلال مباراة في روسيا.

 

الدوريات العربية

– تبدأ الأحداث الرياضية العربية، بالنادي الأهلي، الذي قرر عزمه الانسحاب من بطولة كأس مصر بعد خلافات مع اتحاد الكرة المصري المتأثر بنفوذ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المدعوم من تركي آل الشيخ لتصفية حسابات مع النادي الأهلي بسبب خلافات، وللتفاصيل: الأهلي يطرح فكرة الإنسحاب من سباق كأس مصر.

– تأهل نادي الريان القطري والترجي التونسي للدور ربع النهائي من البطولة العربية للتفاصيل: تأهل مبكر للترجي التونسي و الريان القطري.

– ثم تقرير حول الغضب الذي أثاره قرار تعيين حكم تونسي لمباراة كأس السوبر التونسي، حيث تقول جماهير نادي الإفريقي التونسي أن الحكم تسبب في هزيمة سابقة لفريقها، التفاصيل من هنا: حكم السوبر التونسي يثير موجة غضب؟

– ثم خبر عن تعيين جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري كمديرا فنيا لنادي العين الإماراتي، وللتفاصيل: رسميا.. جاريدو مديرا فنيا للعين الإماراتي.

مقالات ذات صلة

إغلاق