نشرة الساعة 25 الرياضية

محمد النني ضحية سياسة

 

محمد النني ضحية سياسة  

يبدو ان الاسباني اوناي ايمري مدرب ارسنال الانجليزي مصر على تفريغ الفريق من النجوم سواء كبار السن او الذين جلبهم المدرب التاريخي الفرنسي ارسين فينجر .

و بشكل مفاجيء، أصبح ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس الهولندي الشاب مطلوبًا في صفوف أرسنال بناء على رغبة من أوناي إيمري .

المدافع المطلوب من جانب عدة أندية من بينها برشلونة، مانشستر سيتي وليفربول، أصبح مطلوبًا أيضًا في أرسنال بفضل ما يقدمه مع  فريقه  في الدوري الهولندي ودوري أبطال أوروبا .

أقرأ/ي أيضا : السراج يبحث إجراءات تحسين مرتبات الكوادر الصحية الليبية

و بنفس الوقت يفرغ ايمري الفريق من نجومه سواء كبار السن او الذين جلبهم فينجر و تأكد ذلك في اكثر من مناسبة عندما تم استبعاد الالماني مسعود أوزيل بحبث اصبح دوره هامشيا تماما مثله مثل النجم المصري محمد النني الذي ينصحه الاعلام يوميا بالبحث عن ناد اخر لانه لا مستقبل له في ملعب الامارات .

أقرأ/ي أيضا : رئيس البرلمان الكويتي ينتقد صورة لمسؤولين عرب مع نتنياهو

و لا يتورع  أوناي إيمري مدرب الفريق عن التصريح بان هذا هو اسلوبه و من لا يقبله فلعيه البحث عن فريق اخر و كانت الواقعة الابرز عندما قرر إيمري استبعاد أوزيل من قائمة أرسنال لمواجهة باتي بوريسوف، وهو ما قابله اللاعب بالسفر إلى تركيا وتوجيه بعض العبارات الغاضبة عن مدربه عبر  إنستجرام.

The post محمد النني ضحية سياسة appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق