نشرة الساعة 25 الرياضية

افكار رئيس الاتحاد الاسباني لا تثير الشهية

افكار رئيس الاتحاد الاسباني لا تثير الشهية

يبدو إن لويس رويباليس رئيس الإتحاد الأسباني  لكرة القدم عازم على تغيير معالم  كرة القدم الأسبانية لتصبح أكثر متعة و تشويقا  من وجهة نظره .

فقد أعلن إن كأس السوبر الأسباني سيلعب من خلال  دورة رباعية خارج إسبانيا سيشارك فيها بطل الليجا و الوصيف و بطل كأس الملك و الوصيف .

من أجل إقرار هذا النظام يجب أن توافق الجمعية العمومية في الإتحاد الأسباني وقد ترفض أندية الدوري الأسباني هذا النظام لأن هذا قد يعرضها لإرهاق شديد قبل بدء الموسم وبالتالي علينا أن ننتظر وإن كان رئيس الاتحاد سيعتمد على إنه سيتلقى أموال ضخمة نظير هذه الخطوة تسويقيا وإعلانيا يستطيع أن يوزعها على الفرق المشاركة وتنجح الفكرة .

أقرأ/ي أيضا : صحفية اسرائيلية تهاجم الجيش الاسرائيلى وتصفه بالمحتل…

رويباليس أثبت بأنه شخصية قوية بعد إقالة لوبتيجي  من تدريب المنتخب الاسباني قبل المونديال مباشرة و رفضه إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي بأمريكا على الرغم من موافقة رابطة أندية الليجا على فكرة إقامة مباريات الليجا خارج أسبانيا .

و لكن افكاره تحتاج لمزيد من التشجيع و التحفيز للاندية من ان العائد المنتظر سيكون قويا  بما يكفي خاصة و ان الكرة الاسبانية حاليا بمسابقاتها تعتبر قوية للغاية .

أقرأ/ي أيضا : ليفربول ضد البايرن .. صلاح مستعد

فكرة روبياليس شبيهة بكأس رباطة المحترفين غير المطبقة في اسبانيا حتى الان و تطبق في انجلترا و فرنسا و لا تطبق في ايطاليا و لكن الخوف من الا تقبل الاندية كلها بالدخول في تجربة جديدة غير معلوم مداها  .

مقالات ذات صلة

إغلاق