بطولات عربية
أخر الأخبار

الافريقي التونسي يتسلح ب 40 ألف مشجع في مواجهة الاسماعيلي

وافقت جهات الامن التونسية على تواجد 40 ألف مشجع في المباراة التي ستجمع الافريقي التونسي مع نظيرة الاسماعيلي المصري يوم السبت المقبل في إطار الجولة الأخيرة لحسابات المجوعة الثالثة لمرحلة المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

حيث يدخل الاسماعيلي المباراة بدون اي ضغوط وذلك بعد التعادل في الجولة الماضية امام مازيمبي الكونغولي والخروج الرسمي من البطولة وعلى الجانب الاخر يسعي فريق الأفريقي التونسي لمواصلة مشواره الافريقي والذي سيحسم في تلك الجولة.

حيث لا يوجد خيار امام الفريق التونسي سوأ الفوز بالمباراة مع النظر للمباراة الأخيرة والتي سيكون فيها مازيمبي الكونغولي ضيفا علي فريق قسنطينة الجزائري والتي لو جرجت باي نتيجة إيجابية لصالح الفريق الكونغولي سيقص الافريقي من البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراته مع الاسماعيلي.

الجدير بالذكر أن ترتيب المجموعة حتى الان تضع فريق قسطنطينية الجزائري في صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط يأتي في وصافه المجموعة فريق مازيمبي الكونغولي برصيد 8 نقاط وخلفه فريق الافريقي برصيد 7 نقاط ويأتي الاسماعيلي ليتزين هذه المجموعة برصيد نقطتين فقط لتكون للجولة الأخيرة نصيب كبير لتحديد شكل هذه المجموعة.

الوسوم
إغلاق