بطولات قارية
أخر الأخبار

الأهلي يضرب القاضية وينهي امال شبيبة الساورة ويصعد للدور القادم

نجح الأهلي في عزف اللحن الخاص به بتحقيق الفوز بثلاثية مع أداء جماعي رائع وتألق من الثنائي على معلول ورمضان صبحي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في المباراة التي أقيمت بملعب برج العرب.

أسفر الضغط الأحمر تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 30 عن طريق فاتح طالح مدافع الساورة بالخطأ في مرماه، بعدما مرر مروان محسن إلى علي معلول داخل منطقة الجزاء ليخترق النجم التونسي ويرسل عرضية أرضية قوية تصطدم بالمدافع وتذهب إلى الشباك.

تعرف على: رونالدوا يستبعد من قائمة يوفنتوس لمواجهة جنوي تعرف علي التفاصيل…

وضاعف الأهلي تقدمه وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق مروان محسن، بعد هجمة منظمة وتبادل تمريرة الكرة بين اللاعبين إلى أن وصلت للمتألق على معلول في الناحية اليسرى ليراوغ مدافع شبيبة الساورة بمهارة ويرسل عرضية رائعة إلى المهاجم الذي استلم الكرة ووضعها في الشباك.

تعرف علي: هل يدخل استاد القاهرة التاريخ باستضافة نهائي دوري ابطال أوروبا لأول مرة

وأخيرا جاء الدور على حسين الشحات لتسجيل الهدف الثالث للأهلي وهو الأفضل في المباراة في الدقيقة 82 بعد مراوغة رائعة من رمضان صبحي لدفاع الفريق الجزائري ثم مرر الكرة إلى الشحات الذي رواغ هو الآخر المدافع ثم سدد بالقدم اليسرى في الشباك.

وبذلك يكون الأهلي تأهل لدور الثمانية بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ورافقه من المجموعة سيمبا التنزاني الذي حقق الفوز على فيتا كلوب 2-1 وجاء في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

بينما جاء شباب الساورة في المركز الثالث برصيد 8 نقاط ثم فيتا كلوب في المركز الرابع بـ 7 نقاط ويودع الثنائي البطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق