كلام في الكورة

الوحدة السعودي يمتنع عن خدمات المدرب المصري…

أعلن نادي الوحدة السعودي إقالة مدربه المصري أحمد حسام “ميدو” من منصبه وقال حساب النادي السعودي عبر “تويتر”: “قرر مجلس إدارة النادي إقالة المصري أحمد حسام ” ميدو ” مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق”.

ولم يكشف النادي السعودي الأسباب حول إقالة المدرب الذي لم يفز في آخر 3 مباريات حيث تعادل مرتين وخسر مرة.

نادي الوحدة عبر التويتر
نادي الوحدة عبر التويتر

ميدو صاحب الـ 36 عاما قاد الوحدة في 13 مباراة، فاز في 6 وتعادل 3 وخسر 4، جامعا 21 نقطة من أصل 36 جمعهم الفريق بشكل عام، ليحتل المركز السادس في الدوري السعودي.

في المقابل، رد ميدو عبر تويتر قائلا: “شكرا إدارة الوحدة، شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن احقق بالفريق نتائج وأداء متميز أشاد به الجميع، أحترم قرار الادارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

ميدو عبر التويتر
ميدو عبر التويتر

وأضاف ميدو: “أشكر بشكل خاص حاتم الخيمي (رئيس النادي) وعبد الله خوقير (نائبه)، لم أر منهم إلا كل خير ودعم لي منذ أول يوم لي في المملكة، سيظلا اخوة لي لآخر يوم في عمري”.

وجدي يذكر تأتي تغريدة ميدو بعد حالة من الجدل بدأت بعد رد حمل إساءة لأحد المشجعين من حساب ميدو، قبل أن يعلن المدرب بعدها أن الحساب قد تم اختراقه وتم استعادته.

تعرف…

المنتخب يستعد لمواجهة النيجر في ختام تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

كلوب “يجب ان نقف بجانب محمد صلاح ليعود لتسجيل”

مدرب شبيبة الساورة “أرضية الملعب لا يمكن اللعب عليها”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق