كلام في الكورة

جوزيه مورينيو يفكر للعودة لتتدريب

البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد يحدد موعد عودته للتدريب من جديد بعد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد، كما كشف عن رفضه عدة عروض.

وقد تعرض مورينيو للإقالة من منصبه مع الشياطين الحمر في ديسمبر الماضي بسبب تراجع النتائج ليتولى أولي جونار سولشاير المسؤولية بدلا منه حتى نهاية الموسم.

وقال البرتغالي لشبكة beIN Sports: “ما في ذهني حاليا هو أنني أود العودة للتدريب في شهر يونيو المقبل مع ناد جديد، وخوض موسم إعداد”.

وعرف “أعلم مالا أريده ولهذا السبب رفضت من 3 إلى 4 عروض مختلفة”.

وكشف “أعلم ما أريده، لا أقصد ناد بعينه، وإنما طبيعة الوظيفة، ولهذا السبب انتظرت”.

واوضحي مورينيو إلى استمتاعه بالوقت الحالي بعيدا عن التدريب “في هذه اللحظة لا افتقد أي شيء. أنا لشهرين ونصف بدون عمل ولكني أجهز للموسم المقبل. الأمر لا يبدو وكأنني في عطلة أو أنني أشعر بالملل لعدم وجود شيء أفعله”.

وستكمل “عندما تعمل يوميا وتحضر 6 مؤتمرا صحفية وتلعب مباراة كل 3 أيام إضافة إلى المشاكل التي تواجهها يوما بيوم فإنك لا تجد الوقت للاعتناء بنفسك، الآن لدي تلك الأشهر من أجل العودة بشكل أفضل”.

وتطرق إلى قضية أخرى “توجت بالألقاب في كل مكان ذهبت إليه، لا يمكنني الهرب من عقليتي. بعض المدربين يبيعون فكرة الفلسفة، ولكن عليك بيع فلسفتك بعد الفوز بالألقاب. إن لم تفز بشيء فما هي وجهة النظر؟”.

وانهي “إن لعب فريقك بشكل جيد فستفوز، لذا لا أحب التناقضات المتواجدة في عالم الكرة هذه الأيام”.

 

تعرف علي

هل يطوي تريزيجية صفحته مع قاسم باشا ليبدأ صفحة جديدة مع جالاتا سراي

 

كلوب “يجب ان نقف بجانب محمد صلاح ليعود لتسجيل”

 

الوحدة السعودي يمتنع عن خدمات المدرب المصري…

 

الإسماعيلي يستغل فترة التوقف الدولي لاضافة اربع لعيبة جدد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق