كلام في الكورة

البايرن يتعاقد مع اغلي صفقة في التاريخ

البايرن يتعاقد مع اغلي صفقة في التاريخ

 

نادي بايرن ميونيخ اعلن رسميا التعاقد مع الظهير الأيسر لوكاس هيرنانديز مدافع أتليتكو مدريد والفائز مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018. ليكون لاعبا ضمن صفوف الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

زلزال هز بايرن ميونيخ بعد الخروج من دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 8 سنوات أمام ليفربول، ما دعي رئيس النادي “أولي هونيس” للتأكيد على رصد ميزانية ضخمة لصفقات الصيف من أجل تدعيم صفوف الفريق بقوة للعودة للمنافسة بقوة في الموسم المقبل.

وكذلك كشف بايرن ميونيخ عن قيمة الصفقة التي تكلفت 80 مليون يورو حصل عليهم نادي أتليتكو مدريد مقابل بيع لوكاس هيرنانديز للعملاق البافاري.

ويعد لوكاس هيرنانديز هو الصفقة الثانية لنادي بايرن ميونيخ استعدادا للموسم الجديد، بعد التعاقد مع مواطنه بينجامين بافارد من شتوتجارت.

ويمتد تعاقد لوكاس هيرنانديز البالغ من العمر 23 عاما لمدة 5 سنوات مع بايرن ميونيخ.

من جابنه قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ: “أنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من التعاقد مع أحد أفضل لاعبي خط الدفاع وبطل كأس العالم، فهو يجيد اللعب في قلب الدفاع والظهير الأيسر وسيكمل المسيرة الرائعة لنجوم فرنسا مع بايرن وسيعطي فريقنا قوة كبيرة”.

وأضاف “الكشف الطبي على لوكاس هيرنانديز نتج عنه إصابة اللاعب بتلف في الرباط الداخلي للركبة اليمنى والذي يحتاج للتدخل الجراحي ولكنه سيكون متاحا للمشاركة مع بايرن بداية الموسم المقبل”.

أما لوكاس هيرنانديز قال في تصريحات نقلها موقع بايرن: “اليوم يعد أحد الأيام الهامة في مسيرتي الكروية وبايرن واحدا من أفضل أندية أوروبا، وأيضا أود أن أشكر إدارة إتليتكو واللاعبين والمدربين والجماهير التي ساندتني لمدة 14 عاما، وسيظل أتليتكو دائما جزءا مني، والآن أنا سعيد أنني اتخذت هذه الخطوة”.

لوكاس هيرنانديز من مواليد مدينة مارسيليا في فرنسا عام 1996 ويلعب مع أتليتكو منذ عام 2007 وتدرج مع جميع فرق الناشئين والشباب في النادي الإسباني الذي لعب معه 110 مباراة مع الفريق الأول.

 

تعرف علي

جروس يستعد بقوة الفريق لمباره القمة

 

مارادونا اشعل النار على الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وصف اللعيبة بالحمقى

 

القضاء علي الاحلام الليبية للصعود لكاس الأمم الافريقية وتعرف علي الفرق متأهلة ايضاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق