نشرة الساعة 25 الرياضية

اليويفا يحقق في احداث مونتينيجرو

اليويفا يحقق في احداث مونتينيجرو

بعدما تقدم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بشكوى لنظيره  الأوروبي حول مباراة انجلترا في   مونتينيجرو بخصوص “السلوك العنصري” لجماهيرها في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.

و أوضح اليويفا  أن لجنته التأديبية ستصدر قرارها في هذا الملف في 16 مايو القادم بعد  فتح تحقيق تأديبي بحقه .

أقرأ/ي أيضا : الملك سلمان وخليفة حفتر

واشار الاتحاد الأوروبي إلى أنه يتابع مونتينيجرو أيضا بسبب رمي المقذوفات واستخدام الأجهزة النارية وإزعاج النظام العام و الوقوف على  السلالم من طرف جماهيرها.

كان  رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي احتفل  بالهدف الخامس من خلال التوجه إلى جماهير أصحاب الأرض واضعا يديه على اذنيه وملوحا بالسبابة. وقال اللاعب  في تصريحات تليفزيونية  انه رغب في “أن أوضح لهم أن الأمر يتطلب أكثر من ذلك لإزعاجنا وإيقافنا. نحن الآن في عام 2019، لا أتوقف عن تكرار ذلك. من المؤسف مشاهدة الأمر يستمر ويمكننا فقط أن نجعل الناس يدركون هذا الموقف .

أقرأ/ي أيضا : كريستيانو : انا الوحيد الذي اعرف جسدي جيدا

مدرب منتخب انجلترا  جاريث ساوثجيت أكد عقب المباراة أنه  ايضا سمع هتافات عنصرية.

وقال “بالتأكيد سمعت شتائم نحو المدافع  داني روز عندما تلقى بطاقة صفراء في نهاية المباراة. ليس هناك شك في أن الأمر قد حدث. سنتأكد من إبلاغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لأنه غير مقبول .

وإذا تم “تأكيد” هذه الأعمال العنصرية، أوضح الاتحاد المونتينيجري أنه “سيتخذ جميع التدابير اللازمة لتحديد الأفراد غير المسؤولين الذين قاموا بالتحريض على مثل هذا السلوك، والتي ستكون سببا أساسيا في منعهم” من دخول الملعب في جميع المباريات التي ينظمها الاتحاد

وزير الرياضة في مونتينيجرو اعلن ان “قلة ” هي التي قامت بهذا و ليس كل الجمهور موضحا ان هذا ليس السلوك الرياضي العام في بلد يحترم القوانين حسب تعبيره

The post اليويفا يحقق في احداث مونتينيجرو appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق