نشرة الساعة 25 الرياضية

جاستن بيبر وسر اعتزالة الغناء

جاستن بيبر وسر اعتذالة الغناء

مغنى البوب جاستن بيبر لماذا اعلن الاعتزال المبكر عن الغناء، وفى اعلانة لم يحدد فترة معينة للاعتزال، بل تركها مفتوحة؟، بيبر صرح عن الاسباب التى ادت الى اعتزالة قائلا: لقد مررت فى طفولتى بمشاكل خطيرة، فانعكست الان تلك المشاكل الطفولية الخطيرة علية بعد ماحققة من شهرة عالمية فى مجال “البوب”

ماسر اعتزال بيبر الغناء

يذكر ان جاستن بيبركان قد كتب على صفحتة بموقع، انستغرام، انه على وشك الانهيار لمعاناتة الشديدة فى نقص الطاقة، بيبر تحدث ايضا عن مرحلة المراهقة وماكان يقوم بة من جولات موسيقية فى تلك المرحلة.

جاستن بيبر لايستحق

اشار جاستن بيبرالى انة غير سعيد بما وصل الية الان وتحدث عن نفسة قائلا انه لايستحق كل هذا والجمهور ايضا الذى يدفع المال من اجل الامتاع لايستحق.

جاستن بيبر يتمنى العودة ولكن

جدير بالذكر ان جاستن بيبر يبلغ من العمر 25 عاما ويحاول الان بحسب تصريحاته ان يتغلب على المرحلة الصعبة التى يمر بها ويحاول ان يوفق كزوج ايضا كما انة فى نهاية تصريحاته تمنى العودة مرة اخرى للغناء.

جاستن بيبر والمشاكل

وبدأت المشاكل تدب وتظهر فى حياتة منذ فترة وذلك بعد الزواج مباشرة وهناك علاقة بين زواجة وبين تعبة النفسى والان يربط بين سر اعتزالة الغناء وبين مشاكل كان يمر بة منذ الطفولة، ولا يستطيع جاستن بيبر الذى وصلت شهرتة الى العالم كلة ان يحدد السبب الذى وصل بة لهذة الحالة النفسية، وربما يكون سببها الرئيسى هى الشهرة؟!

وننشر لكم نص ماكتبة جاستن بيبر على صفحتة بانستغرام والذى يشرح فية حالتة النفسية التى يمر بها والتى ادت الى اعتذالة الغناء بشكل غير محدد.

اقرأ/ى أيضا:

جاستن بيبر فى عيد ميلادة تعرف على قصة حياتة واغنياتة

جاستن بيبر يوقف أعماله.. استعدادا لـ«عش الزوجية»

تربع فيلم”Us”على عرش قائمة الأفلام المرعبة

The post جاستن بيبر وسر اعتزالة الغناء appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق