نشرة الساعة 25 الرياضية

خسارة منتخب مصر امام نيجيريا وأول القصيدة كفر

خسارة منتخب مصر امام نيجيريا وأول القصيدة كفر

منتخب مصر خسر امس فى مباراتة الودية مع نظيرة المنتخب النيجيرى فى المباراة الودية التى اقيمت بينهما استعدادا لتصفيات كاس الامم الافريقية 2019

وكانت نتيجة المباراة هدف للمنتخب النيجيرى مقابل لاشىء لمنتخب مصر احرز هدف نيجيريا “بول اونواتشو” فى الدقيقة الاولى من المباراة وبعد مرور 8 ثوانى تقريبا، ويعتبر هذا الهدف اسرع هدف فى تاريخ الكرة الافريقية.

تشكيل منتخب مصر يخلو من محمد صلاح

وكان تشكيل منتخب مصر قد خلى من العالمى محمد صلاح المحترف فى ليفربول ولعب بمفردة مصطفى محمد فى خط الهجوم فالخطة واضحة من البداية انها خطة دفاعية، بينما لعب فى خط الوسط الننى وحامد ومحسن وتريزيجية ومحمود حسن، وجنش لحراسة المرمى بينما خط دفاع المنتخب المصرى تكون من جابر وعلاء ومحمدى وابو الفتوح.

 اجيرى يسقط فى اولى مهام الفريق الرسمية نحو افريقيا

وبعد الهزيمة التى لا تليق بتاريخ بطل افريقيا المنتخب المصرى فيخرج اجيرى مدرب المنتخب المصرى من بداية الجولة التمهيدية فاشلا ويبدا القصيدة كما قيل بالكفر، وكانت تعليقات نشطاء السوشيال ميديا غاضبة على المدرب عقب المباراة مباشرة، وذلك لما لمنتخب مصر من تاريخ حافل فى البطولات الافريقية، ورد البعض ربما تكون كبوة الجواد التى من خلالها سيعود للانطلاق وللبطولات من جديد.

اقرأ/ى أيضا:

صورة.. شاهد القميص الجديد لمنتخب مصر

اسرع هدف فى تاريخ الكرة الافريقية

وننشر لقراء صحيفة الساعة 25 فيديو لهدف المباراة المبكر على اعتبارة اسرع هدف فى تاريخ الكرة الافريقية بعد مرور 8 ثوان من المباراة.

 

اقرأ/ى أيضا:

منتخب مصر يتلقى الخسارة الأولى تحت قيادة أجيري

اقرأ/ى أيضا:

منتخب مصر يفلت من الهزيمة بتعادل إيجابي أمام النيجر

اقرأ/ى أيضا:

هيرفي رينارد يرشح 5 منتخبات للتتويج بكأس أمم أفريقيا 2019 

The post خسارة منتخب مصر امام نيجيريا وأول القصيدة كفر appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق