نشرة الساعة 25 الرياضية

عودة الوفد المصري لغزة بعد اختراق الاحتلال لأتفاق وقف اطلاق النار

عودة الوفد المصري لغزة بعد اختراق الاحتلال لأتفاق وقف اطلاق النار

 

يعود الوفد الامني المصري، اليوم الاربعاء، الي تل ابيب، يلتقي مع مستشار الأمني القومي، مئير بن شابات، لبحث التهدئة في قطاع غزّة، ومنع تصعيد الأوضاع في ذكرى يوم الأرض، السبت المقبل.

كانت قناة 13 في تلفزيون الاحتلال، قد اذاعة مساء الثلاثاء، أن الوفد الأمني المصري سيعود إلى تل أبيب غدًا، و أكدت مصادر فلسطينية على جهود الوساطة المصرية، أن الوفد الأمني المصري سيصل إلى قطاع غزة غدا الأربعاء عبر معبر بيت حانون، وذلك لبحث تثبيت وقف إطلاق النار.

واصدر الجيش الاحتلال تعليماته بأزال كافة التقييدات لسكان بلدات الكيان الإسرائيليّة علي طول قطاع غزة، ومنها العودة إلى المدارس غدًا،رغم الدفع بتعزيزات عسكرية ضخمة، وصدور التصريحات الرسميّة المهددة لسكان غزة .

وقال سكان البلدات الإسرائيليّة المحاذية قطاع غزّة إنهم سمعوا دويّ انفجارات تلا صافرات الإنذار، عند الساعة 20:06، للمرّة الأولى منذ الثالثة فجرًا.

ويأتي تعزيز الجيش الإسرائيلي لقواته في قطاع غزّة رغم إزالته الحواجز العسكريّة التي نصبها في محيط القطاع، منذ أمس، الإثنين، وإعادة تشغيل القطارات في المنطقة، بعد الأنباء عن التوصّل إلى تهدئة بين الاحتلال وفصائل المقاومة.

من الذي باع أراضي فلسطين لليهود ؟ سمسار اسرائيلي يؤرخ ويروي الأسماء

فضائح جنسية لرموز اسرائيل

حقائق الهيمنة الاستعمارية

The post عودة الوفد المصري لغزة بعد اختراق الاحتلال لأتفاق وقف اطلاق النار appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق