نشرة الساعة 25 الرياضية

محمد صلاح في المقدمة

محمد صلاح في المقدمة

صنفت مجلة فور فور تو، النجم المصري محمد صلاح، من أفضل 10 مهاجمين على مستوى العالم، وذلك في تقرير لها نشرته، الثلاثاء.

ووفق التقرير احتل النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، اللاعب السادس ضمن أفضل المهاجمين في العالم.

وقال تقرير المجلة أن أداء صلاح كان رائعا مع ليفربول في الموسم الماضي، حيث جاء قادما من روما لإحراز 44 هدفا في مختلف مسابقات الفريق الانجليزي.

وأضاف التقرير أن محمد صلاح دعم ليفربول ودفعه للحصول على المركز الرابع في الدوري الانجليزي، كما ساعد الفريق الانجليزي في الوصول للمباراة النهائية في دوروي أبطال أوروبا.

وأبرز التقرير إصابة اللاعب القوية التي تعرض لها في بداية المباراة النهائية ضد ريال مدريد والتي اعتبرها التقرير سببا في هزيمة الريدز.

محم صلاح وآرين روبن

ولفت التقرير إلى مميزات النجم المصري، مشيدا بسرعته وفاعليته في الثلث الأخير من الملعب خاصة أمام المرمى، موصفا النجم محمد صلاح بالأسطورة آرين روبن عندما كان في أوج تألقه ونجوميته.

وأكد التقرير على قوة محمد صلاح ومدى قوته الهجومية وفائدته لفريقه، ملمحا إلى أن عودته ستكون تصاعدية أكثر مما كان من قبل.

القائمة

وفي القائمة التي ضمت أفضل مهاجمي العالم، جاء النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني، في المركز الأول يليه الصاعد الفرنسي، كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، كما حل في المرتبة الثالثة أنطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد، بينما جاء في المركز الرابع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، يليه إيدين هازارد لاعب تشيلسي الانجليزي.

هل محمد صلاح أفضل من كريستيانو رونالدو؟

بينما جاء صلاح في المرتبة السادسة، ثم جاء ساديو ماني خلف صلاح، يليه لاعب مانشستر سيتي في المرتبة الثامنة، فيما تلاه جاريث بيل لاعب ريال مدريد ثم لاعب بورسيا دورتموند ماركو رويس.

ولم تتضمن التصنيفات كريستيانو رونالد ولويس سواريز وكين، حيث قال التقرير أن التصنيف جاء لتصنيف المهاجمين في مركز الجناح، كمهاجم ثان، وليس المهاجم الأول أو الصريح.

موضوعات تهمك:

غياب مدرب أسبانيا لأسباب عائلية

ريال مدريد لن يضم مبابي

بلاتر يواجه التحقيق

يوسف المساكني يلهب كلاسيكو مصر في الجزائر !

The post محمد صلاح في المقدمة appeared first on الساعة 25.

مقالات ذات صلة

إغلاق