بطولات محلية
أخر الأخبار

اتحاد الكرة يصمم علي لعب ماتش الأهلي و الاتحاد ببرج العرب

اتحاد الكرة يصمم علي لعب ماتش الأهلي و الاتحاد ببرج العرب

 

لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري صرح بإقامة مباراة الاتحاد السكندري والأهلي بشكل رسمي ونهائي على ملعب برج العرب.

الجهات الأمنية رفضت حضور الجماهير في ستاد حرس الحدود بالمكس، وهو الأمر الذي أوقف نقل مواجهة الاتحاد والأهلي من برج العرب لاستاد المكس.

نادي الاتحاد السكندري أبدى ترحيبه بنقل المباراة إلى المكس ولكن بشرط حضور الجماهير، وهو ما رفضته الجهات الأمنية، ولذلك ستقام المواجهة بشكل طبيعي على برج العرب.

وأشار اتحاد الكرة في بيانه الرسمي إلى “المسئولون بإستاد برج العرب يواصلون تجهيز الملعب حتى يكون جاهزا لمباراة الاتحاد والأهلي”.

ومن المنتظر أن “تنقل جميع مباريات الدوري بعد ذلك إلى إستاد المكس لتقام بدون حضور جماهيري، لمواصلة تجهيز ملعب برج العرب لمباراتي الأهلي والزمالك الأفريقيتين في حالة موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامتهما ببرج العرب يومي 13 و14 إبريل الحالي، وفي حالة رفضه ستقام المباراتان بإستاد السويس”.

كما قررت لجنة المسابقات تعديل موعد انطلاق اللقاء ليقام في السابعة والنصف مساءً بدلا من الثامنة مساءً، وذلك لارتباط الأهلي بالسفر لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز.

وجدير بذكر يحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 32 نقطة من 26 مباراة بينما الأهلي في المركز الثاني بـ 52 نقطة من 23 مباراة بفارق نقطتين عن المتصدر الزمالك.

 

نرشح لكم

مشجعي الريال يصابوا بالصدمة من رحيل فاران

 

احمد جمعة يوضح تفصيل اصابته

 

سولشاير يرد علي بوجبا في رغبة للذهاب لريال مدريد

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق