بطولات قارية

مدرب الاهلي “درسنا فريق صن داونز بشكل جيد ورصدنا نقاط القوة والضعف”

مدرب الاهلي “درسنا فريق صن داونز بشكل جيد ورصدنا نقاط القوة والضعف”

 

عبر سامي قمصان المدرب المساعد للنادي الأهلي عن إعجابه بمستوى ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، واحترامه لتاريخهم الكبير رغم حداثة عهد النادي.

الأهلي يحل ضيفا على ماميلودي صن داونز مساء غد السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي: “نخوض تحديا جديدا عند مواجهة صن داونز غدا، حيث تبقى الأندية الجنوب إفريقية من المنافسين الذين يمتلكون إمكانات فنية ومهارة مميزة، خاصة في ظل الأجواء التي يخوضون فيها المباريات والتي تقترب من نظيرتها الأوروبية”.

وأضاف “درسنا فريق صن داونز بشكل جيد ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه، ونعلم تماما أنه فريق منظم ولديه طموح كبير للتقدم في مشوار البطولة في نسختها الحالية”.

قمصان أتبع “صن داونز يمتلك تاريخا كبيرا، ويعد أحد الأسماء البارزة في الكرة الإفريقية ـ رغم حداثة عهده ـ ولكنه فاز بالدوري المحلي في جنوب إفريقيا 6 مرات كما حصد بطولة دوري الأبطال الإفريقي وشارك في كأس العالم للأندية عام 2016″.

مدرب الأهلي أكمل ” الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قادر على التعامل مع مباراة الغد ومواصلة الانتصارات، نحن جاهزين تماما لخوض التحديات المزدوجة، خاصة أننا نخوض كل يوم تحديا جديدا ما بين منافسات الدوري القوية، وأيضا مشوار بطولة إفريقيا والذي نتطلع فيه لتحقيق اللقب وتعويض خسارته بعد الوصول إلى النهائي في آخر نسختين.”.

قمصان واصل “تعلمنا الدرس جيدا، ولدينا هدف واحد لا بديل عنه هو الفوز ببطولة إفريقيا هذه المرة وإسعاد جماهير الأهلي، وأيضا السعي للحفاظ على لقب الدوري”.

واتم “الأمور في الوقت الحالي أصبحت أفضل كثيرا تحت قيادة لاسارتي بعد البرامج التي وضعها الجهاز الفني للاعبين، وساهمت بشكل كبير في التخلص من شبح الإصابات الذي عانى منه الأهلي كثيرا، والجهاز أصبح لديه حلول متعددة؛ بسبب توافر العناصر البديلة في كل المركز بفضل التدعيمات التي تمت، وأيضا عودة المصابين وتجهيز الجميع؛ سواء المقيدين إفريقيا أو غير المقيدين، وهو ما يمنح الجهاز الفني فرصة تطبيق سياسة التدوير، حيث يبقى الجميع على قلب رجل واحد؛ لتحقيق الانتصارات والسعي لحصد البطولات”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق