نشرة الساعة 25 الرياضية

عنبر: لا يمكن التفريط في نقاط السد

عنبر: لا يمكن التفريط في نقاط السد

غريب قال إن منافسهم يتسلح بالمعنويات المرتفعة

الاثنين – 1 شهر رمضان 1440 هـ – 06 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14769]

يوسف عنبر يتحدث خلال المؤتمر الصحافي أمس (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أكد يوسف عنبر مدرب فريق الأهلي، جاهزية فريقه التامة لمواجهة السد القطري اليوم في الجولة الخامسة من البطولة.
وقال عنبر خلال المؤتمر الصحافي أمس، إن فريقه استعد جيداً لهذه المباراة «خاصة أننا سنلعب مباراة هامة أمام منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره، كما حصل المنافس منذ أيام قليلة على لقب الدوري ويملك عناصر مميزة في كل مراكز اللعب».
وأضاف: المسؤولية كبيرة على عاتق الفريق لخطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة، وذلك في ظل التقارب النقطي بين جميع الفرق المتنافسة، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم التي ستقرب الفريق كثيراً من التأهل للدور المقبل.
وأشار عنبر إلى أن جميع مباريات المجموعة هي لقاءات كؤوس من فئة الست نقاط، ولا يمكن التفريط بها إذا ما أراد الفريق المضي قدماً نحو مراكز الصدارة، «وفريقنا جاهز لتقديم مباراة كبيرة وإسعاد جماهير الأهلي».
من جانبه، قال عبد الرحمن غريب لاعب الأهلي، إن فريقه تنتظره مواجهة صعبة وحاسمة في مشوار دوري أبطال آسيا، وأضاف: سنواجه منافساً قوياً ومعنوياته مرتفعة بعد حصوله على بطولة الدوري، وعناصر الفريق في أتم الجاهزية للقاء الغد.
وفي الجانب الآخر، أكد فيريرا مدرب نادي السد أن مواجهة اليوم ستكون مختلفة تماما عن مواجهة الذهاب، وذلك بسبب تغيير مدرب الأهلي، وقال: «كل ما نسعى إليه حالياً هو الحصول على النقاط الثلاثة لتوسعة الفارق بيننا وبينهم إلى 4 نقاط وحسم التأهل رسمياً للدور الثاني».
وأضاف أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة في الجولة الأولى، وأن معنويات اللاعبين عالية جدا في الوقت الحالي بعد النجاح في تحقيق بطولة الدوري مؤخراً.
وأشار إلى أن مواجهة الأهلي «هي الأخيرة في دوري المجموعات على ملعبنا ولذلك فهي هامة للغاية لنا والفوز بها فقط سيكون كفيلا بتأهلنا، والسد يبدع دائما على ملعبه وقادرون على تحقيق الفوز».
واختتم الأهلي تحضيراته لمواجهة السد القطري من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها مساء أمس على ملعب المباراة (ملعب نادي السد) وحرص المدرب الوطني يوسف عنبر على أداء لاعبيه عدداً من التدريبات الفنية التي اعتمدت على تقليل المساحات أمام المنافس بجانب سرعة نقل الكرة بين لاعبي الوسط والهجوم.
وشدد مدرب الأهلي على لاعبيه أهمية الانضباط داخل الملعب والتركيز مع تنفيذ المتطلبات الفنية الخاصة بالمواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظ الفريق في خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة لدور الـ16 للبطولة القارية.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق