نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي ينتعش بعودة عسيري قبل «السد»

الأهلي ينتعش بعودة عسيري قبل «السد»

شرفيو النادي يجمعون على تنصيب منصور بن مشعل «رئيساً»

الأحد – 29 شعبان 1440 هـ – 05 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14768]

عبد الفتاح عسيري (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

وصلت مساء أمس السبت إلى الدوحة بعثة فريق الأهلي وذلك استعدادا لملاقاة فريق السد القطري غدا الاثنين ضمن مواجهات الجولة الخامسة لفرق المجموعة في دوري الأبطال الآسيوي.
وضم المدرب الوطني يوسف عنبر معظم العناصر الجاهزة للمشاركة تقدمهم العائد من الإصابة اللاعب عبد الفتاح عسيري بجانب بقية الأسماء المعروفة بينما استبعد من البعثة المغادرة الثنائي ديجانيني تفاريس مهاجم الفريق للإيقاف لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء وزميله اللاعب حسين المقهوي الذي يواصل تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي لمعاناته من إصابة عضلية.
ومن المقرر أن يؤدي فريق الأهلي حصتين تدريبيتين أثناء فترة وجوده في قطر استعدادا للقاء والحصة التدريبية الأخيرة ستكون مساء اليوم الأحد على ملعب المباراة في نادي السد.
من جهة ثانية يعقد عصر اليوم الأحد المؤتمر الصحافي الخاص لمدرب الأهلي يوسف عنبر بصحبة أحد اللاعبين، وسيعقبه المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب نادي السد القطري ووجود أحد لاعبيه لتسليط الضوء على مواجهتهم الآسيوية مساء غد وسيسبقه عقد الاجتماع الفني الخاص باللقاء.
من جهة ثانية علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة، أن عددا من أعضاء شرف النادي الأهلي البارزين يتجهون لرفع خطاب عاجل إلى الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يتضمن طلب تزكية الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي لتولي رئاسة مجلس إدارة النادي لأربع سنوات قادمة خلفا لعبد الله بترجي الرئيس الحالي أو طلب فتح باب الترشح سريعا لرئاسة النادي وذلك لإتاحة الفرصة لمن لديه الرغبة والإمكانيات في التقدم لترشيح نفسه وتحديد موعد لعقد الجمعية العمومية الغير عادية.
وبرر أعضاء شرف النادي الأهلي هذه الخطوة بضيق الوقت في حال تأخر عقد الجمعية العمومية الغير عادية مما ينعكس بالسلب على تحضيرات الموسم المقبل للفريق الأول لكرة القدم الذي يحتاج لترتيب العديد من الأمور ومنها التعاقد مع جهاز فني مميز ووضع برنامج إعدادي للموسم المقبل ودعم صفوفه بعدد من الأسماء المحلية والأجنبية بجانب تنفيذ الخطط المطلوبة لانتشال ألعاب النادي وإعادتها لواجهة المنافسة.
واستضاف خالد أبو راشد المستشار القانوني وعضو شرف النادي الأهلي مساء أول من أمس اجتماعا غير معلن لعدد من أعضاء الشرف تقدمهم الأمير منصور بن مشعل والأمير نواف بن عبد العزيز بن تركي وأحمد المرزوقي والدكتور عبد الرزاق أبو داود وسفيان باناجه وفهد عيد وأحمد الشهراني هدف من خلاله إلى توحيد الصف خلف المرشح الأمير منصور بن مشعل الذي يراه عدد كبير من الأهلاويين أنه رجل المرحلة. بجانب مناقشة عدد من المقترحات التي تهدف إلى وضع استراتيجية كاملة لترتيب البيت الأهلاوي من الداخل من جهة ترتيب المجلس الشرفي وتكوين المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي والذي يتولى متابعة ومحاسبة إدارة النادي حول البرامج التي تضعها.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق