نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يطوي صفحة النهائي… ويجدد ثقته في لاعبيه

الاتحاد يطوي صفحة النهائي… ويجدد ثقته في لاعبيه

سييرا طالبهم بنسيان الخسارة واستعادة نغمة الانتصارات

الأحد – 29 شعبان 1440 هـ – 05 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14768]

من تدريبات الاتحاد الأخيرة (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

يتطلع الاتحاديون إلى تمكن فريقهم من تجاوز تبعات خسارة اللقب الأغلى في الموسم الرياضي أمام التعاون، والمضي قدماً في بطولة دوري أبطال آسيا من خلال خطف بطاقة التأهل لـ16 بتحقيق الفوز على مستضيفه الريان القطري، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في المسابقة القارية.
وبدأ فريق الاتحاد تحضيراته الفعلية للمواجهة الآسيوية، وسط التفاف إدارة النادي وتأكيداتها على ثقتها المطلقة بلاعبي الفريق وقدرتهم على تجاوز خسارة الكأس الغالية، والمضي بتحقيق ما يسعد جماهيرهم فيما يتبقى للفريق من منافسات على صعيد الدوري والبطولة القارية، وذلك بعد أن استأنف الفريق تدريباته أول من أمس، والتي اقتصرت على أداء اللاعبين المشاركين في النهائي لتدريبات استرجاعية، فيما أجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريباتهم الاعتيادية.
وحرص التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب الاتحاد على الاجتماع باللاعبين، مجدداً ثقتهم الكبيرة بهم، ومطالبتهم بنسيان نتيجة المباراة النهائية، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة لتعويض جماهيرهم، وإسعادهم بتقديم مستوى فني عالٍ، والعودة لجادة الانتصارات، بدءاً من المباراة المقبلة والمباريات المتبقية للفريق في الموسم الرياضي.
وركز سييرا خلال الحصة التدريبية التي أقيمت أمس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، على الجوانب الفنية والمهارية، ورفع وتيرة الاستعداد للمباراة الآسيوية، وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، وعمله على إخراجهم من دوامة خسارة اللقب الأغلى.
وانطلق المران بتدريبات لياقية وفنية منوعة، قبل التحول للجوانب التكتيكية، حيث سعى الجهاز الفني بقيادة سييرا لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، التي يرغب في تطبيقها خلال المباراة الآسيوية، وسط مشاركة كل اللاعبين، باستثناء المصابين، الذين يتقدمهم زياد الصحافي وعبد الرحمن الغامدي والبرازيلي جوناس دي سوزا.
كانت إدارة الاتحاد عكفت على إخراج اللاعبين من وقع الخسارة أمام التعاون تزامناً مع نهاية المباراة، مجددة الثقة باللاعبين، منوهة على أهمية المرحلة المقبلة، وما ينتظر الفريق من استحقاقات محلياً وقارياً.
فيما طالب محمد نور، قائد فريق الاتحاد السابق، في تصريحات إعلامية، جماهير ناديه، بعدم القسوة على لاعبي الفريق، مؤكداً لهم أن اللاعبين بحاجة لدعمهم خلال الفترة المقبلة، ومنوهاً بأن الاتحاد عانى خلال مواجهته التعاون من فجوة فنية، ومشيراً إلى أن لويس سييرا لم يوفق في تبديلاته، وأنه لا يلومه قياساً بالعمل الكبير الذي قدمه المدرب التشيلي منذ قدومه ويشكر عليه.
وينتظر أن تغادر بعثة الفريق الاتحادي إلى الدوحة، حيث سيجري الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة، بينما سيعقد مدرب الفريق سييرا إلى جانب نظيره بفريق الريان مؤتمر صحافياً غداً الاثنين، للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق