نشرة الساعة 25 الرياضية

العمري يطالب بتصنيف التعاون ضمن «الكبار»

العمري يطالب بتصنيف التعاون ضمن «الكبار»

أمير القصيم يشيد بإنجاز الفريق في بطولة كأس الملك

الأحد – 29 شعبان 1440 هـ – 05 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14768]

لاعبو التعاون يحتفلون بكأس الملك (تصوير: علي الظاهري)

الرياض: عماد المفوز

رفع الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على الرعاية الكريمة للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين وتتويجه نادي التعاون بكأس البطولة.
وأشاد الأمير فيصل بن مشعل بالمستوى الفني الكبير الذي قدمه الفريقان في النهائي الكبير والذي حظي من خلاله نادي التعاون بمنطقة القصيم، بتتويج من قائد البلاد، مشيداً بجهود الهيئة العامة للرياضة، وما تحققه الأندية الرياضية بمنطقة القصيم من خلال كثير من الإنجازات المشرفة التي يقدمها أبناء المنطقة في شتى الألعاب والمناسبات الرياضية.
واختتم أمير منطقة القصيم حديثه بتقديم التهنئة والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي التعاون ولأعضاء الشرف والجهازين الفني والإداري واللاعبين، ولكل أهالي المنطقة، بهذا الإنجاز الرياضي المحقق، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك في الجهود وأن يديم على هذه البلاد نعم الأمن والأمان والنماء الدائم.
من جانبه، طالب سليمان العمري رئيس المجلس التنفيذي بنادي التعاون، بتصنيف «التعاون» بطل كأس الملك، ضمن الأندية الكبار، مشيرا إلى أنه أثبت أحقيته بهذا الوصف وبشهادة المحللين والمحايدين: «وأنا من ناحيتي أعتبره ناديا كبيرا، خاصة بعد تحقيقه بطولة كأس الملك للأبطال، والمستويات التي يقدمها في الفترة الحالية».
وقال العمري في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «نحن سعداء بتحقيق بطولة غالية تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبعد وصولنا للنهائي كنت واثقا في أن الفريق سيحقق الكأس بإذن الله، خصوصاً بعد المستويات المميزة التي قدمها خلال مشواره في البطولة أو في دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث كان في قمة توهجه واستطاع الفوز على أندية المقدمة في الدوري».
وأضاف: «العمل والجهد اللذان قدمهما الفريق جاء بتوفيق الله سبحانه وتعالى، وبتكاتف الجميع من الجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين أحسوا بالمسؤولية، أضف إلى ذلك أنه عمل تراكمي من الجميع أوصلنا للنهائي ومن ثم الفوز بالبطولة الغالية والقادم سيكون أفضل، حيث ستكون هذه البطولة هي البداية وبإذن الله تستمر الأفراح والإنجازات، وأقول لمحبي وعشاق نادي التعاون نعدكم بمواصلة العمل والجهد وسنقدم لكم ما يرضيكم».
وتابع: «نقدم الشكر والعرفان للأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم على اهتمامه وتوجيهاته السديدة، وللأمير فهد بن تركي نائب أمير منطقة القصيم من خلال دعمه المادي لخزينة النادي، وكذلك الأمير الوليد بن طلال الذي دائماً يقف مع أندية الوطن من خلال دعمه المتواصل».
وواصل: «نقدر ونثمن دور الرئيس الفخري المستشار تركي آل الشيخ على دعمه ووقوفه غير المستغرب، وهو يستحق هذا الإنجاز، فالنقلة التي تحققت وبصماته كان لها دور فيما تحقق هذا الموسم وحتى نستطيع مواصلة المشوار فلا بد من عمل ووقفة كبيرة حتى يستمر هذا المستوى والتفوق، ولا أخفيك من بعد فوزنا على فريق الوحدة كان الشعور يراودني أن البطولة ستذهب إلى القصيم والبعض كان متخوفا من مواجهة الهلال ولكن ولله الحمد نمتلك أدوات فنية داخل الملعب بقيادة مدربنا البرازيلي بيدرو إيمانويل الذي قدم عملا فنيا رائعا، واستطعنا الفوز على الهلال وكنت واثقا من ذلك ولكن بنتيجة كبيرة لم أكن أتوقعها وبإذن الله سنواصل العمل وتحقيق الإنجازات لإسعاد محبي وعشاق نادي التعاون».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق