نشرة الساعة 25 الرياضية

الهلال يستعيد المفرج من التعاون… ويبحث عن حارس أجنبي

المغربي الدولي بدر بانون على رادار النادي الأزرق

يتجه نادي الهلال لاستعادة مدافعه الشاب متعب المفرج، وذلك بعد نهاية فترة إعارته لنادي التعاون، وذلك بهدف تقوية الجانب الدفاعي في الخطوط الخلفية الزرقاء، والتي تواجه واحدا من أكثر المواسم صعوبة، حيث تلقت 31 هدفا حتى الآن في رقم غير معهود لهذا الفريق.

وكان المفرج سجل تألقا لافتا في الآونة الأخيرة قاد على أثره فريق التعاون للفوز بكأس الملك على حساب الاتحاد.

كما تتجه النية للبحث عن حارس مرمى أجنبي بديل للعماني علي الحبسي وكذلك قلب دفاع أجنبي مميز.

وترددت أنباء أن نادي الهلال وضع المدافع المغربي الدولي بدر بانون لاعب ‎نادي الرجاء المغربي في قائمة اهتماماته لضمه إلى صفوف الفريق الموسم المقبل.

وعلى صعيد الفريق، يختتم اللاعبون مساء اليوم تحضيراتهم قبل مواجهة العين الإماراتي في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وأدى الفريق مرانه الرئيسي في ساعة متأخرة بهدف التأقلم أجواء المساء حيث تقام المواجهة في أول أيام شهر رمضان المبارك «غدا الاثنين».

ووجد اللاعب ألبرتو بوتيا في العيادة الطبية نظير تعرضه لإصابة في الكتف في مباراة التعاون الماضية في اليوم الثاني على التوالي وسيجري تحضيره للمشاركة في لقاء الاتفاق في الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي سيقام مساء السبت المقبل.

وفي المقابل، وجه المحترف الفرنسي بافيتمبي غوميز رسالة للجمهور الهلالي أبدى فيها اعتزازه بالوجود في الفريق، وقال: ‏الهلال جزء لا يتجزأ من حياتي اليومية، فهو يستحوذ على فكري منذ لحظة استيقاظي وحتى آخر لحظات يومي، خصوصا الآن وأكثر من أي وقت مضى بما أننا في نهاية الموسم، نادي الهلال لك كل حبي والتزامي وإخلاصي دائما وأبداً.

وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية لمواجهة العين، لايزال الإقبال على تذاكر المباراة أقل من المتوقع حيث لاتزال مبيعات التذاكر تسير بشكل ضعيف.

ويقام عصر اليوم المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة الهلال والعين يسبقه الاجتماع الفني.

وكانت بعثة العين الإماراتي قد وصلت للرياض مساء أمس تأهبا لمواجهة الهلال.

وطالب الإسباني خوان كارلوس غاريدو المدير الفني لفريق العين الإماراتي لكرة القدم لاعبيه ببذل أقصى الجهد خلال الفترة المقبلة لتجاوز الظروف التي مر بها الفريق مؤخرا خاصة في ظل الارتباطات المهمة للغاية التي تنتظر الفريق في الفترة المقبلة.

وكان غاريدو عقد اجتماعا مهما مع لاعبي الفريق وتحدث خلاله عن التحديات المرتقبة للفريق خلال المرحلة المقبلة بداية من المواجهة القارية أمام مضيفه الهلال السعودي بالجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وشهد الاجتماع تعاهد جميع أفراد الفريق على إظهار أفضل ما لديهم في الدفاع عن شعار النادي انطلاقا من الحرص على قيم العين التي تعزز طموح كل منتم لهذا الكيان في الوصول إلى أفضل درجة من المستوى، حسبما أكد موقع النادي على الإنترنت.

وشدد غاريدو على أهمية تجاوز الظروف التي ارتبطت بالمرحلة الماضية، مشيرا إلى أن كل من يرتدي قميص العين مطالب بمضاعفة الجهود وتقديم كل ما يمكن أن يخدم النادي في المناسبات الرياضية المختلفة لرد التقدير للإدارة على توفير المعطيات الإيجابية للاعبين والجماهير على مساندة الفريق في جميع الظروف، خاصة في المرحلة التي شهدت تراجع النتائج بسبب سوء الحظ وعدم التوفيق، وهما من الأمور المتوقعة في عالم كرة القدم قياسا بما حدث في أندية عدة على مستوى العالم.

وأضاف: نحتاج لجميع اللاعبين خلال تحدياتنا القادمة خاصة أن المرحلة المقبلة ترتبط بمواجهات مهمة وقوية يسطرها التاريخ بالإضافة للمنافسة على حجز إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال آسيا.

وأكد غاريدو: «نحن مطالبون بإظهار روح الفريق الواحد والرغبة والإصرار لتحقيق النتائج والواقع، الأجواء العائلية الموجودة في نادي العين والتي تميزه عن غيره من الأندية يجب أن تمثل دافعا قويا للاعبين في الفترة المقبلة حتى يحقق الفريق النتائج المرجوة في كل الاستحقاقات القادمة».

وأعرب غاريدو عن ارتياحه للروح التي لمسها في لاعبي فريقه، مؤكدا أن الرغبة القوية والإصرار على تحسين نتائج الفريق وإظهار المستوى الفني المطلوب في المباريات المقررة على الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، تعبر عن القيمة الجيدة للاعبين الذين يشعرون بحجم المسؤولية في هذه المرحلة المهمة.




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق