نشرة الساعة 25 الرياضية

سييرا: الاتحاد لن يفرط في بطاقة التأهل الآسيوية

سييرا: الاتحاد لن يفرط في بطاقة التأهل الآسيوية

قال إن فريقه تجاوز أزمة الخسارة في نهائي كأس الملك

الثلاثاء – 2 شهر رمضان 1440 هـ – 07 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14770]

سييرا يوجه لاعبيه في التدريب الأخير (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أنهى فريق الاتحاد تحضيراته لمواجهة الريان القطري اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، وسط تطلعات لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية.
وحرص التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد خلال الحصة التدريبية يوم أمس على وضع اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها للمباراة وتوجيه كل لاعب بالمهام المناطة به وذلك بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه وعناصره للقائمة الأساسية وسط طوق من السرية فرضه مباشرة بعد أول ربع ساعة من انطلاقة المران والتي أتيحت لوسائل الإعلام لمتابعته وفقاً لتنظيمات الاتحاد الآسيوي.
وأكد التشيلي سييرا تطلعهم لتحقيق الفوز الليلة على مستضيفهم الريان، وحسم أمر التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال وإسعاد جماهيرهم، مشيرا إلى أن فريقه قادر على تجاوز خسارته لقب البطولة الأغلى أمام التعاون والعودة بالثلاث نقاط وبطاقة التأهل لدور المجموعات في البطولة القارية.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ويتطلع لخطف بطاقة التأهل للدور التالي من المسابقة القارية ببلوغ دور الـ16 فيما يتذيل الريان القطري المجموعة بثلاث نقاط من أربع مباريات بينما يتصدر الوحدة الإماراتي المجموعة قبل أن يستضيف لوكوموتيف طشقند الأوزبكي اليوم أيضا.
من جانبه، أكد البرازيلي يوري أوليفيرا دي سوزا مدرب الريان أنه سيريح بعض لاعبيه أمام ضيفه الاتحاد السعودي اليوم للتركيز على مواجهة السد مطلع الأسبوع المقبل في قبل نهائي بطولة الأمير المحلية.
وقال دي سوزا في مؤتمر صحافي: «مواجهة الاتحاد ستكون صعبة ولم يكن لدينا الوقت الكافي للإعداد لها. لكننا مستعدون للمباراة اليوم وسنلعب للفوز وتقديم أفضل ما لدينا وتعويض الخسارة الكبيرة في جدة 5 – 1».
وسيدير الأسترالي بيترجين اللقاء، بينما سيخوض الاتحاد المباراة بالطقم الأساسي الأصفر والمقلم بالأسود فيما سيخوض مستضيفه المباراة بالطقم الأحمر المقلم بالأسود.
من جهة أخرى، شهد موقع مكاني الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر المباريات المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير الاتحادية لحجز تذاكر حضورهم لمباراة فريقها قبل الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين أمام الفتح السبت المقبل حيث قاربت التذاكر المبيعة حتى مغرب أمس 12 ألف تذكرة.
وكانت إدارة الاتحاد حددت رسماً رمزياً لتذاكر الدرجة الموحدة بقيمة 5 ريالات وذلك تقديراً للدور البارز والدعم اللامحدود للجماهير الاتحادية لمؤازرة الفريق واللاعبين في أحد أصعب المواسم التي مرت عليه عبر تاريخه الطويل، بينما حددت سعر تذكرة المنصة الفضية بـ150 ريال والمنصة الذهبية بـ300 ريال.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق