نشرة الساعة 25 الرياضية

النصر والاتحاد يكملان عقد التفوق السعودي في دوري أبطال آسيا

النصر والاتحاد يكملان عقد التفوق السعودي في دوري أبطال آسيا

الثلاثاء – 2 شهر رمضان 1440 هـ – 07 مايو 2019 مـ

الرياض: طارق الرشيد

واصلت الأندية السعودية حضورها المميز في بطولة دوري أبطال آسيا حيث حجز فريقا النصر والاتحاد بطاقة العبور نحو دور ثمن النهائي، وذلك بعد تغلب الأول على ضيفه الوصل الإماراتي 3-1، فيما انتصر الآخر على الريان القطري 2-0.
وبذلك ينضم النصر والاتحاد إلى فريق الهلال الذي تأهل مساء الاثنين متصدراً مجموعته الثالثة بعد تغلبه على العين الإماراتي، في الوقت الذي ينتظر فيه الأهلي مواجهة مصيرية في الجولة الأخيرة أمام باختاكور الأوزبكي، ويحتاج الأهلاويون العلامة الكاملة لمرافقة الثلاثي السعودي في الأدواء الإقصائية.
واحتل النصر بعد انتصاره وصافة ترتيب مجموعته بـ9 نقاط خلف ذوب أهن الإيراني متصدر المجموعة الأولى بـ11 نقطة، حيث افتتح التسجيل بعد مرور عشرين دقيقة من شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه البرازيلي جوليانو قبل أن يعزز فهد الجميعة تقدم فريقه بالهدف الثاني، واختتم المهاجم عبد الله السالم أهداف فريقه في المباراة، فيما سجل خليل إسماعيل هدفاً شرفياً للضيوف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.
وفي الدوحة، نجح فريق الاتحاد في بلوغ النقطة العاشرة محتلاً وصافة المجموعة الثانية خلف الوحدة الإماراتي المتصدر بـ12 نقطة وذلك عقب فوزه على نظيره الريان القطري بهدفين دون رد حملت توقيع ناصر الشمراني والبرازيلي رومارينهو.


السعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق