نشرة الساعة 25 الرياضية

رئيس الحزم: رصدنا أعلى مكافأة للفوز على النصر

رئيس الحزم: رصدنا أعلى مكافأة للفوز على النصر

الأربعاء – 3 شهر رمضان 1440 هـ – 08 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14771]

فريق الحزم بات مهدداً بالهبوط في حال خسارته وفوز الأندية التي يسبقها في سلم الترتيب (المركز الإعلامي بنادي الحزم)

الرياض: عماد المفوز

أكد عبد الله المقحم رئيس مجلس إدارة نادي الحزم، أن إدارته رصدت أعلى مكافأة فوز في هذا الموسم لمباراته المقبلة التي ستجمعه بفريق النصر، السبت المقبل. وقال المقحم: «المكافأة لم يسبق للاعبين أن حصلوا عليها في مباريات سابقة، والبعض يقول إن المكافآت التي قُدمت للاعبين بعد الفوز على الهلال هي الأعلى، وهذا غير صحيح حيث رصدنا للاعبين مكافآت أكبر بعد فوزنا على الرائد، وستزداد المكافأة في مباراة القادسية الأخيرة».
وأضاف المقحم في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «المواجهتان المتبقيتان أمام كلٍّ من النصر والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين بمثابة النهائيات التي لا بد من تحقيق الفوز فيها إذا أردنا البقاء في دوري المحترفين، وقد وضّحت ذلك للجهازين الفني والإداري واللاعبين، وتعد هاتان المباراتان موسم حصاد كامل، وأعتقد أن مباراتنا المقبلة أمام النصر هي أصعب مباراة لنا، ومثلما هي مهمة لفريق النصر لتعزيز صدارته في الدوري فهي مهمة بالنسبة إلينا للنجاة من الهبوط، وحرصنا بشكل جيد في الأيام الماضية حتى موعد المباراة على تجهيز الفريق معنوياً وفنياً، والجميع موجود، وفريقنا قادر بإذن الله على تحقيق طموحات وأماني جماهيره، وثقتنا بالله ثم باللاعبين كبيرة للتغلب على الظروف التي واجهتنا، ولو رجعنا إلى المباريات التي خسرناها أو التي خرجنا منها بالتعادل في الأوقات الضائعة لن تصدق وكان من المفترض أن يكون رصيدنا 38 نقطة ومركزنا في الوسط بعيداً عن مراكز المؤخرة».
وتابع: «خسرنا مباريات عن طريق تقنية الفيديو (VAR) مثل مباراتنا مع فريق أُحد بالمدينة احتسب (الفار) ضدنا ضربتي جزاء، وكذلك في الرس تكرر المشهد، ومع الفتح أيضاً. وحقيقةً، تواصلنا مع لجنة الحكام كتسجيل موقف فقط، ونحن ندرك أنه في أغلب دول العالم تحدث الأخطاء التحكيمية وهي جزء من اللعبة».
وشدد المقحم على أن إدارة ناديه لم تطالب بتغيير الحكام و«ليس لنا الأحقية في ذلك، ولدينا ثقة بالاتحاد السعودي لكرة القدم في اختيار الأفضل والأنسب من الحكام الأجانب».
وقال: «لن تتكرر نتيجتنا مع النصر في الدور الأول التي خسرناها 5-1 رغم أن فريقنا قدم مستوى جيداً، حيث تعادلنا في الشوط الأول 1-1 ولكن للأسف انهار الفريق بعد تسجيل هدفهم الثاني في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني».
وأشار رئيس نادي الحزم إلى أن جمهور فريقه على قدر المسؤولية ولا يحتاج إلى دعوة للحضور، وجميع أبناء الرس سيوجدون للوقوف مع فريقهم في هذه المباراة المهمة والصعبة خصوصاً أننا نواجه فريقاً كبيراً وخصماً قوياً يملك الإمكانيات ولديه قاعدة جماهيرية.
وتابع: «أعضاء شرف النادي يقفون مع الفريق وحريصون كثيراً على الوجود في النادي، وحقيقةً هم لم يقصروا، فرئيس أعضاء شرف النادي فهد المالك، وعضو الشرف سلمان المالك، منذ بداية الموسم حريصان على الدعم وتقديم جميع الإمكانيات، وهذا الشيء غير مستغرب من أبناء الرس، ولكن للأمانة نادي الحزم هو أقل الأندية التي دُعمت من قبل الهيئة، وإمكانياتنا ضعيفة وليست كباقي الأندية، أضف إلى ذلك أن مبارياتنا من الدور الثاني جميعها خارج أرضنا».
وأردف: «مع ذلك الفريق قدم مستويات جيدة وكسب 3 نقاط من الهلال في الرياض ومن الفيصلي 6 نقاط وكذلك تعادلنا مرتين مع التعاون بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، وجميعها في بريدة، وبالتالي الفوز على النصر حق مشروع، فالمباراة على أرضنا وبين جماهيرنا ونحن في أمسّ الحاجة إلى النقاط الثلاث، وطوال هذه الفترة نعمل داخل وخارج الملعب من أجل تلك المباراة، وأنا أتيت لأخدم النادي ليس لأنه في دوري المحترفين أو دوري الدرجة الأولى بل أنا لديّ فترة معينة الآن، مضت سنتان، ومن أول سنة صعدت بالفريق إلى الدوري الممتاز، ونتمنى أن نتجاوز المباراتين المتبقيتين، ولديّ ثقة كبيرة باللاعب السعودي كونه يبحث عن المباريات الجماهيرية ويبدع فيها، ومتفائل بأن الفريق سيكون حاضراً ولن نجازف اللعب بطريقة هجومية بل متوازنة، وفريق النصر نحترمه فهو نادٍ كبير ويملك الإمكانيات والأدوات ومدعوم بجماهيره».


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق