نشرة الساعة 25 الرياضية

محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

غوارديولا وكلوب أبرز المرشحين لجائزة أفضل مدرب

الثلاثاء – 2 شهر رمضان 1440 هـ – 07 مايو 2019 مـ

محمد صلاح خلال مباراة لليفربول في الدوري الإنجليزي (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

هيمن لاعبو فريقي ليفربول ومانشستر سيتي على القائمة النهائية المرشحة لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي أعلنت عنها رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم (الثلاثاء).
وشهدت القائمة وجود النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بالإضافة إلى زميليه فيرجيل فان دايك، وساديو ماني، بالإضافة إلى ثلاثي مانشستر سيتي؛ سيرخيو أجويرو، ورحيم ستيرلينج، وبرناردو سيلفا، بالإضافة إلى إدين هازارد نجم تشيلسي.
ويواجه صلاح منافسة شرسة للحفاظ على الجائزة، التي توج بها العام الماضي، خاصة أن فان دايك توّج الشهر الماضي بجائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة دوري المحترفين، كما حصل ستيرلينج على جائزة أفضل لاعب شاب في الاستفتاء نفسه.
ويمكن للجماهير أن تختار أي لاعب من السبعة، من خلال الموقع الإلكتروني لـ«إي إيه سبورتس» أحد رعاة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتشترك أصوات الجماهير مع قائدي العشرين فريقاً المشاركين في الدوري، ولجنة مكونة من خبراء اللعبة، لتحديد الفائز، الذي يعلن عنه في فعالية توزيع الجوائز التي سوف تقيمها رابطة الدوري الإنجليزي يوم (الثلاثاء) المقبل.
بدورها، ضمت القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب في الموسم الحالي من الدوري الممتاز الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، وذلك في الموسم الذي يتنافس كلاهما على الفوز بلقب الدوري حتى الجولة الأخيرة؛ حيث يحتل سيتي المركز الأول برصيد 95 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.
وشهدت القائمة وجود الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام؛ حيث قاد الفريق لتقديم موسم مميز في البطولة، والبرتغالي نونو إسبيرتو سانتو مدرب ولفرهامبتون، بعد أن نجح في تقديم موسم جيد مع الفريق الذي يحتل المركز السابع برصيد 57 نقطة.


المملكة المتحدة


أخبار المملكة المتحدة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق