نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب الأهلي يطالب لاعبيه بنسيان {الآسيوية}

مدرب الأهلي يطالب لاعبيه بنسيان {الآسيوية}

الأربعاء – 3 شهر رمضان 1440 هـ – 08 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14771]

يوسف عنبر مدرب الأهلي (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)

جدة: محمد باسنيد

طالب السعودي يوسف عنبر مدرب فريق الأهلي لاعبيه بإغلاق صفحة دوري أبطال آسيا مؤقتا بعد الخسارة من فريق السد القطري بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة لمجموعته الآسيوية والتركيز على الإعداد الجيد للمواجهتين المقبلتين، محليا، المتبقيتين للفريق في الدوري السعودي للمحترفين.
وفضل مدرب الأهلي منح اللاعبين راحة عن أداء أي حصة تدريبية أمس الثلاثاء على أن يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم الأربعاء تحضيرا لمواجهة الفيصلي السبت المقبل ضمن الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين.
وأرجع يوسف عنبر مدرب فريق الأهلي خسارة مواجهة السد القطري للبداية غير المتوقعة في المباراة وتلقيهم من خلالها هدفين في وقت مبكر لم يتجاوز ربع ساعة وكانت سبباً رئيسياً في الخسارة التي لحقت بالفريق في الوقت الذي أظهر من خلالها السد إمكانيات فنية عالية وتجانسا واضحا بين لاعبيه ساعدهم على التقدم بالنتيجة وحاول اللاعبون العودة إلى أجواء المباراة وسنحت لنا عدد من الفرص خلال الشوط الأول لم تستغل.
وأضاف مدرب الأهلي أن الفريق «ظهر بشكل مغاير خلال الشوط الثاني وامتلكنا زمام المبادرة واستطاع اللاعبون تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول، بينما أضعنا فرصا كثيرة كانت كفيلة بخروج المباراة بالتعادل بين الفريقين».
‎من جهة أخرى، يجري اللاعب عمر السومة مهاجم فريق الأهلي كشفا طبيا وأشعة على موضع إصابته التي لحقت به في مواجهة السد للتأكد من نوعيتها ووضع البرنامج العلاجي المناسب وتحديد فترة العلاج المطلوبة من قبل طبيب الفريق قبل العودة مجددا إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
وكشف التشخيص المبدئي للجهاز الطبي لفريق الأهلي أن إصابة اللاعب لا تدعو للقلق حيث يعاني من شد عضلي أعاقه عن إكمال المباراة وفضل على إثرها عدم المجازفة وإراحته خوفا من تفاقم الإصابة.
من جهة ثانية، واصل رباعي فريق الأهلي جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي ونيكولاي تسانسيو صانع الألعاب الروماني وكلاوديو بايزا لاعب الوسط التشيلي ودجانيني تفاريس مهاجم الفريق تدريباتهم اليومية بصحبة أحد المعدين البدنيين في مقر النادي رغبة في تجهيز الثلاثي الأخير للاستفادة منهم في مواجهة الفيصلي القادمة.
بعد أن منعت تراكم البطاقات الصفراء اللاعب دجانيني تفاريس وإيقافه لمباراة واحدة من المشاركة في لقاء السد القطري الآسيوية أول من أمس، بينما لم يتم قيد الثنائي نيكولاي ستانسيو وكلاوديو بايزا ضمن القائمة الآسيوية لفريق الأهلي التي ستخوض البطولة القارية من دور المجموعات.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق