نشرة الساعة 25 الرياضية

«لن تسير وحدك أبداً»… شعار أعاد ليفربول للنهائي بعد سخرية برشلونة

«لن تسير وحدك أبداً»… شعار أعاد ليفربول للنهائي بعد سخرية برشلونة

تحول إلى نشيد رسمي وأيقونة للنادي الإنجليزي

الثلاثاء – 2 شهر رمضان 1440 هـ – 07 مايو 2019 مـ

ليفربول يعبر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز تاريخي على برشلونة (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

هنّأ الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، جمهوره بالفوز الكبير الذي حقّقه على نادي برشلونة الإسباني برباعية نظيفة، بكتابة عبارة: «نملك رجالاً للريمونتادا وليس رجلاً واحداً!».
وكان ليفربول قد خسر بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، قبل أن يعود بفوز تاريخي على النادي الإسباني، ويتأهل للنهائي.
وسخر حساب نادي برشلونة الرسمي، أمس (الثلاثاء)، على موقع «تويتر» من شعار نادي ليفربول الشهير «لن تسير وحدك أبداً»، بنشر عبارة «لقد وجدنا شخصاً يسير وحيداً» مع صورة لليونيل ميسي.
وتحول شعار «لن تسير وحدك أبداً» إلى نشيد رسمي لليفربول، وأيقونة لجماهيره، بعدما اعتادوا تحميس لاعبيه بغنائه في المباريات الصعبة.
وتعود قصة الأغنية لعام 1945، حين تغنت بها فرقة «Carousel» في أحد عروض مسرحية «Liliom»، ليلتقطها جمهور ليفربول، ويتغنون بها للمرة الأولى في 19 أكتوبر (تشرين الأول) عام 1963. خلال مباراة ناديهم أمام وست بروميتش، على سبيل الترفيه، قبل أن تتحول إلى نشيد رسمي يحمّسون به لاعبي الفريق.
وتقول كلمات الأغنية الإنجليزية: «عندما تمشي خلال عاصفة، ارفع رأسك عالياً، ولا تخف من الظلام في نهاية العاصفة، هناك سماء ذهبية، وهناك أغنية المرح الفضية اللطيفة، امض قدماً خلال الرياح، امض قدماً خلال المطر، رغم تأرجح وتبخر أحلامك، امض قدماً، امض قدماً، والأمل يملأ قلبك، ولن تسير وحدك أبداً، لن تسير وحدك أبداً».


المملكة المتحدة


أخبار المملكة المتحدة




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق