نشرة الساعة 25 الرياضية

مدرب الفتح يمنح فرصة أخيرة للاعبين «قبل الغربلة»

مدرب الفتح يمنح فرصة أخيرة للاعبين «قبل الغربلة»

الجمعة – 5 شهر رمضان 1440 هـ – 10 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14773]

من تدريبات الفتح الأخيرة (الشرق الأوسط)

الأحساء: علي القطان

منح التونسي فتحي الجبال، مدرب الفتح، فرصة أخيرة لعدد من لاعبي الفريق، كي يثبتوا أحقيتهم باللعب ضمن تشكيلة النموذجي، أو الاستغناء عن خدماتهم من خلال الانتقال النهائي أو الإعارة.
وبينت مصادر فتحاوية لـ«الشرق الأوسط» أن المدرب الجبال مقتنع بأسماء محددة من اللاعبين الأجانب، من بينهم الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال. وتلقت شباك كوفال كثيراً من الأهداف، وآخرها ضد النصر في الجولة الماضية، حينما خسر الفتح بخماسية نظيفة؛ لكن الجبال وضع اللوم حينها على المدافعين ولاعبي الوسط، نتيجة «ضعف التغطية».
كما سيتم الاحتفاظ بعدد من لاعبي خط الدفاع، من بينهم المدافع ماتياس أغيري، وفي خط الوسط التونسي عبد القادر الوسلاتي.
من جهة ثانية، لم تتضح الصورة فيما يتعلق بعقد المدرب الجبال، الذي ينتهي مع نهاية مباراة الرائد الدورية؛ إلا أن المتابعين للشأن الفتحاوي يستبعدون أن تقوم أي إدارة مقبلة للفتح بالاستغناء عن المدرب، سواء استمر الرئيس الحالي المهندس سعد العفالق أو رحل.
ويمكن لفريق الفتح أن يتقدم خطوة واحد فقط في جدول الترتيب، من خلال الفوز في مباراتيه المقبلتين ضد الاتحاد والرائد، مقابل خسارة الوحدة في المباراتين المتبقيتين أيضاً؛ حيث يحتل النموذجي المركز الثامن بفارق أربع نقاط، خلف فرسان مكة، إلا أنه في المقابل قد يتراجع مركزين أو حتى ثلاثة في حال تعرضه للخسائر، وفوز الرائد والاتفاق بمباراة، أو حتى الاتحاد بمباراتين، منهما المباراة التي تجمعهما في الجولة الماضية.
وقد يمثل المركز الثامن في جدول الترتيب حصاداً جيداً ومرضياً لأنصار الفتح، إلا أن تراجع الفتح خطوات أكثر للوراء قد يكون له أثر في القرار المقبل للإدارة، بشأن كثير من أمور الفريق، من أجل إعادته للمراكز المتقدمة في الموسم المقبل، خصوصاً أنه سبق وأن حقق إنجازاً كبيراً بحصد بطولة الدوري قبل 7 سنوات، وكذلك «السوبر» السعودي، في أكبر منجز لنادٍ في المنطقة الشرقية منذ ثلاثة عقود.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق