نشرة الساعة 25 الرياضية

منصور بن مشعل يبحث عن مدرب جديد للأهلي

منصور بن مشعل يبحث عن مدرب جديد للأهلي

الجمعة – 5 شهر رمضان 1440 هـ – 10 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14773]

أجرى فريق الأهلي حصته التدريبية الرئيسية مساء أمس استعدادا لمواجهة الفيصلي (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

علمت «الشرق الأوسط» من مصدر أهلاوي وثيق أن الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي الأهلي والمرشح لرئاسته في الفترة المقبلة فتح خطوط التواصل مع عدد من الأسماء التدريبية المميزة لتولي مهمة الإشراف على الفريق خلال الموسم المقبل، بجانب تحديد احتياجات الفريق العناصرية من لاعبين أجانب أو محليين، رغبة في كسب الوقت لا سيما في حال فتح باب الترشح وتحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية غير العادية في نهاية الموسم الحالي.
ويذكر أن أعضاء شرف الأهلي فشلوا في الوصول لاسم توافقي يخلف عبد الله بترجي الرئيس الحالي، رغم اجتماعاتهم المتكررة خلال الأيام الماضية.
ويحظى الأمير منصور بن مشعل بتأييد واسع من أعضاء شرف النادي لتولي رئاسة النادي خلال المرحلة القادمة بجانب الطيف الأكبر من جماهير النادي التي تسانده في هذه الخطوة وعبرت عن تمنيها توليه دفة القيادة في النادي، حيث تراه الاسم الأبرز الذي يمكن أن يلتف حوله جميع الأهلاويين مع امتلاكه جميع أدوات النجاح من جهة الملاءة المالية العالية والخبرة العريضة التي يمتلكها.
من جهة أخرى أجرى فريق الأهلي حصته التدريبية الرئيسية مساء أمس الخميس على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعدادا لمواجهة الفيصلي مساء غد السبت في المجمعة ضمن مباريات الجولة الـ29 لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ووقف المدرب الوطني يوسف عنبر على النهج الفني الذي سيدخل به اللقاء بجانب القائمة الأساسية التي سيدفع بها في المواجهة، والتي أوضحت إجراءه بعض التغييرات الطفيفة على العناصر التي سيستعين بها من جهة إعادة بعض الأسماء التي لم تشارك في المباراة الآسيوية الأخيرة أمام السد.
وشدد مدرب الأهلي على أهمية مضاعفة الجهد والتركيز الكبير في المباراة القادمة أمام الفيصلي لتحقيق الانتصار في ظل بحث الفريق عن الثلاث النقاط كاملة لتعزيز موقعه والتقدم نحو مركز متقدم في سلم الترتيب لضمان مركز مؤهل للبطولة الآسيوية في نسختها القادمة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق