نشرة الساعة 25 الرياضية

منصور بن مشعل مرشحاً وحيداً لرئاسة الأهلي بعد انسحاب الصبان

منصور بن مشعل مرشحاً وحيداً لرئاسة الأهلي بعد انسحاب الصبان

عبد الغني والموسى يعودان أمام الاتفاق

الثلاثاء – 9 شهر رمضان 1440 هـ – 14 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14777]

جدة: محمد باسنيد

أعلن عبد الله الصبان عضو شرف النادي الأهلي، انسحابه من الترشح لرئاسة النادي، ووقوفه خلف الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي، خلال المرحلة المقبلة، فيما أكد عبد الله بترجي رئيس النادي الحالي، كذلك، دعمه للأمير منصور بن مشعل لتولي قيادة النادي، وذلك خلال الاجتماع الشرفي الموسع الذي عقد أول من أمس.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصدر أهلاوي خاص أن اجتماع أعضاء شرف النادي الموسع سبقه اجتماع مصغر ضم كبار أعضاء الشرف، بهدف توحيد الصف خلف الأمير منصور بن مشعل.
ورحب الأمير منصور بن مشعل بالحضور في بداية الاجتماع، وقال من خلال الكلمة التي ألقاها إن الكيان أمانة في أعناق جميع الأهلاويين، مطالباً الجميع بالتكاتف معه، ودعمه خلال المرحلة المقبلة، ومشيداً بدور الجميع في الفترات السابقة، ومشدداً على دور الجماهير في الوقوف مع النادي ودعمهم الكبير، ووقوفهم خلف جميع الأسماء التي خدمت النادي في فترات سابقة، حيث وصفهم بأنهم وقود النجاح، مؤكداً أنه لن يتخلى عن الكيان، وسيعمل لإعادته لوضعه كمنافس دائم على البطولات بدعم وتكاتف الجميع.
وأشار إلى أن الاجتماعات السابقة كانت من أجل مصلحة النادي الأهلي أولاً وأخيراً، وقال: «لمن وجه اللوم لنا في الاجتماع الأول، على عدم دعوتهم، ها نحن دعونا الجميع، وهدفنا لم شمل جميع الأهلاويين».
وألقى أحمد عيد عضو شرف النادي الأهلي ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق، كلمة مؤثرة خلال الاجتماع طالب من خلالها بالالتفاف حول النادي، ودعمه، والوقوف خلف رجاله الذين يسعون لرفعته، ودعمه، مستشهداً بمواقف وأسماء سبق لها خدمة النادي في مراحل مختلفة، وكان النادي في عز توهجه.
وشهد اجتماع أعضاء شرف النادي الأهلي، الذي دعا له الأمير منصور بن مشعل، في أحد فنادق جدة، حضوراً شرفياً مميزاً تقدمهم الأمير نواف بن عبد العزيز بن تركي، وأحمد عيد، وعبد الرزاق أبوداود، وأحمد المرزوقي، وعبد الله القنب، وعبد الله الصبان، وخالد أبو راشد المستشار القانوني، وطارق كيال، وفهد عيد، وعبد الله بترجي رئيس الأهلي الحالي، والدكتور ياسر محروس، وعدد من أعضاء الشرف.
من جهة أخرى، شرع الجهاز الفني لفريق الأهلي في التحضير لمواجهة الاتفاق، الخميس المقبل، على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال الحصة التدريبية، أمس، التي استهلها يوسف عنبر مدرب الفريق باجتماع مع اللاعبين طالب خلاله بمضاعفة الجهد، والعمل على مواصلة الانتصارات في المباراة، قبل أن يقوم بشرح المتطلبات الفنية الخاصة، والتي تسبق اللقاء.
وستشهد مباراة الاتفاق المقبلة عودة الثنائي حسين عبد الغني ونوح الموسى، بعد غيابهما عن لقاء الفيصلي الماضي، بسبب الإيقاف لمباراة، لتراكم البطاقات الصفراء، بينما سيفتقد فريق الأهلي لاعب المحور كلاوديو بايزا لإيقافه مباراة بسبب البطاقات الصفراء.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق