نشرة الساعة 25 الرياضية

الأهلي يعيد عبد الغني… ويهاجم الاتفاق بديجانيني

الأهلي يعيد عبد الغني… ويهاجم الاتفاق بديجانيني

سفيان باناجه مرشحاً لمنصب «نائب الرئيس» في الإدارة الجديدة

الخميس – 11 شهر رمضان 1440 هـ – 16 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14779]

لاعبو الأهلي يتبادلون المزاح في تدريباتهم الأخيرة استعداداً للاتفاق (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

أنهى فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة الاتفاق مساء اليوم (الخميس)، في حين تركزت الحصة التدريبية الأخيرة على الجوانب التكتيكية، التي اطمأن من خلالها المدرب يوسف عنبر على النهج الفني الذي سيعتمد عليه في لقاء اليوم، حيث سيعتمد على رأس حربة ممثلٍ في اللاعب ديجانيني تفاريس.
وينتظر أن يجري مدرب الأهلي تغييرات على التشكيلة الأساسية بعودة اللاعب حسين عبد الغني قائد الفريق بعد أن غيبه الإيقاف لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء عن المشاركة في لقاء الفيصلي الماضي، بجانب اللاعب نوح الموسى الذي غاب عن اللقاء الماضي للسبب نفسه.
من جهة ثانية، كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، عن أن الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي والمرشح الأبرز لتولي الرئاسة في الفترة المقبلة، اختار بعض الأسماء «بشكل مبدئي» لتولي عضوية مجلس إدارته القادمة، وتضم عدداً أكبر من الكفاءات الأهلاوية الشابة بجانب الاستعانة بعدد من الأسماء الخبيرة التي سبق لها العمل في إدارة النادي.
ويبرز سفيان باناجه، رجل الأعمال المعروف وعضو شرف النادي الأهلي، أحد المرشحين لتولي منصب نائب رئيس النادي في إدارة الأمير منصور بن مشعل إذا ما سارت الأمور بحسب الترتيبات المعدة لها على أن يتولى باناجه مهمة الإشراف العام على ألعاب النادي المختلفة بجانب فهر الطيب، عضو شرف النادي أحد الوجوه الشابة المرشحة في الإدارة الأهلاوية الجديدة، والذي قد تسند إليه مهمة الإشراف على الألعاب المائية.
وتسعى إدارة النادي الأهلي لإنهاء بعض الملفات الخاصة بالفريق الكروي بشكل مبكر في ظل ضيق الوقت الفاصل بين تسلمهم للمهمة بشكل رسمي وانطلاقة الموسم الجديد، وفي مقدمتها اختيار الجهاز الفني الجديد لترتيب مرحلة الإعداد للموسم المقبل والذي سيقوده اسم عالمي لم يسبق له التدريب في المملكة بعد طرح ملفات عدة لأسماء مدربين كبار من قِبل لجنة فنية استشارية شكّلها الأمير منصور بن مشعل بشكل عاجل تضم خبيرين ألماني وإسباني ومواطنين لدراسة الأنسب والأفضل للفريق قبل فتح خط التفاوض معها بشكل رسمي لتسلم المهمة.
وستحدد اللجنة الفنية الاستشارية الرباعية احتياجات الفريق العناصرية للموسم المقبل، سواء الأسماء المحلية التي تحتاج إليها بعض المراكز بجانب الأسماء الأجنبية التي ينوى القائمون على النادي استقطابها لتقوية خطوط الفريق.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق