نشرة الساعة 25 الرياضية

فهد بن نافل مرشح لرئاسة الهلال

فهد بن نافل مرشح لرئاسة الهلال

خربين يعود… واستدعاء كاريلو لكوبا أميركا

الأحد – 14 شهر رمضان 1440 هـ – 19 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14782]

عمر خربين (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس السبيعي

يسابق الهلاليون الزمن لاختيار رئيس جديد للنادي، فيما برز اسم رجل الأعمال السعودي فهد بن سعد بن نافل المدير التنفيذي لتطوير الأعمال بشركة المملكة بالإضافة إلى فواز المسعد لاعب كرة الطائرة السابق بنادي الهلال الذي سبق له أن ترأس نادي الهلال بالتكليف لمرتين وقبل ذلك عمل أمينا عاما للنادي.
من جانب آخر تغادر بعثة الهلال اليوم إلى الدوحة من أجل مواجهة الدحيل القطري مساء يوم غد الاثنين في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الآسيوية الثالثة من دوري أبطال آسيا 2019.
الجدير بالذكر أن الهلال ضمن التأهل إلى ثمن النهائي وصدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريقين.
وقد استأنف الفريق مرانه بعد الراحة التي منحت للاعبين أمس الجمعة بعد مباراة الشباب التي كسبها 2-3 وختم بها مشواره بالدوري محتلا المركز الثاني.
وسيؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب نادي الدحيل الذي سيستضيف مواجهة الغد.
ومن جانب آخر سيعود المحترف السوري عمر خربين إلى نادي الهلال بعد انتهاء فترة إعارته لبيراميدز المصري علما بأنه تبقى من عقده الاحترافي في النادي الأزرق مدة عامين.
ومن جهة أخرى أعلن مدرب منتخب البيرو استدعاء محترف الهلال أندري كاريلو ضمن القائمة التي ستشارك في مباراتي المنتخب الوديتين أمام كولومبيا وكوستاريكا استعدادا للمشاركة في بطولة كوبا أميركا والتي ستنطلق في يونيو (حزيران) المقبل بالبرازيل.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق