نشرة الساعة 25 الرياضية

فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول وسيتي يطوف مانشستر للاحتفال بألقابه

فيرمينو يعود لتدريبات ليفربول وسيتي يطوف مانشستر للاحتفال بألقابه

الأربعاء – 17 شهر رمضان 1440 هـ – 22 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14785]

لاعبو سيتي على الحافلة خلال الطواف بمدينة مانشستر (رويترز) – فيرمينو مهاجم ليفربول

لندن: «الشرق الأوسط»

اقترب البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي من استعادة جاهزيته التامة قبل المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويلتقي ليفربول مع فريق بلاده توتنهام في نهائي إنجليزي خالص لدوري الأبطال في الأول من يونيو (حزيران) المقبل.
وأشار نادي ليفربول أمس إلى أن روبرتو فيرمينو تدرب مع زملائه بشكل طبيعي بعد الإصابة التي تعرض لها بشد عضلي وحرمته من آخر ثلاث مباريات لليفربول.
ودخل ليفربول معسكر إعداد في مدينة ماربيا الإسبانية استعداداً للمباراة النهائية، وأوضح النادي: «فيرمينو خاض مرحلة التأهيل تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي في معسكر ماربيا… وعودته للتدريبات الجماعية ستكون بعناية وتحت رقابة الطاقم الطبي مع الخضوع لبرامج خاصة خلال الأيام المقبلة».
وكان الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول قد اختار 26 لاعباً، للمشاركة في معسكر الفريق في مدينة ماربيا الساحلية الواقعة جنوب إسبانيا، التي يتفاءل بها حيث سبق وخاض هناك معسكراً مماثلاً قبل مباراتي دور الـ16 أمام بايرن ميونيخ.
على جانب آخر، طاف فريق مانشستر سيتي بطل إنجلترا شوارع المدينة الشمالية على متن حافلة مكشوفة للاحتفال بين جماهيره بثلاثية الدوري الممتاز وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي.
واحتشد آلاف المشجعين في شوارع المدينة للاحتفال مع لاعبي الفريق الذي تقدمه البلجيكي فينسنت كومباني، القائد الذي سيترك الفريق.
وقال كومباني الذي ينتقل لبدء مشوار جديد في بلاده مع أندرلخت البلجيكي: «أشكركم. يا لها من رحلة قطعناها سوياً… دائماً ما كان مانشستر سيتي ناديا رائعا، سواء فاز بالألقاب أو لا، لكننا الآن فزنا بالألقاب. إنني فخور للغاية بأننا منحناكم شيئاً طال انتظاره».
ولعب كومباني دوراً بارزاً مع الفريق خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم، خاصة في مساعدة زملائه في تجاوز اللحظات الصعبة في الدفاع.
لكن ربما كان أبرز ما قدمه كومباني في الأيام الماضية، الهدف الرائع الذي سجله من مسافة 25 ياردة في المباراة أمام ليستر سيتي في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري، والتي أبقت مانشستر سيتي في صدارة المسابقة أمام ليفربول، قبل أن يحسم سيتي المسابقة في الجولة الأخيرة متفوقاً على مطارده بفارق نقطة واحدة.


المملكة المتحدة


الدوري الإنجليزي الممتاز




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق