نشرة الساعة 25 الرياضية

العدالة يقطع الطريق على الأندية الكبرى ويجدد لأندريا

العدالة يقطع الطريق على الأندية الكبرى ويجدد لأندريا

المضحي يطالب رجال الأعمال بدعمهم في الموسم الجديد

الاثنين – 22 شهر رمضان 1440 هـ – 27 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14790]

أندريا بعد توقيع العقد

الدمام: علي القطان

حسمت إدارة نادي العدالة، الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي، صفقة التجديد مع هداف الفريق المدغشقري أندريا تشارلز، بعقد جديد يمتد إلى 2022، قاطعة بذلك الطريق أمام كثير من الأندية الكبرى في الدوري السعودي للمحترفين الراغبة في ضم اللاعب.
ونجح أندريا في تقديم مستويات كبيرة مع الفريق، حصد من خلالها لقب هداف دوري الدرجة الأولى، حيث سجل كثيراً من الأهداف الحاسمة التي أسهمت بشكل كبير في صعود الفريق للمرة الأولى في تاريخه لدوري المحترفين السعودي في النسخة المقبلة.
وعبر اللاعب أندريا عن سعادته بالاستمرار مع النادي، ممتدحاً الأجواء الصحية في النادي، مما مكن الفريق من بلوغ الإنجاز الكبير، واعداً أنصار ناديه بتقديم أفضل المستويات مع فريقه في أقوى الدوريات العربية.
وأشاد أندريا بالتعامل المميز الذي حظي به من إدارة العدالة، ومنسوبيه كافة وجماهيره، كما هو الحال لجميع اللاعبين، مما ساعد الفريق كثيراً في تجاوز العقبات التي صادفته، مبدياً ثقته في قدرة الفريق على الحفاظ على كل المكتسبات.
وعلى الصعيد الاستثماري، بدأت الإدارة في تفعيل هذا الجانب من خلال متجر للملابس الرسمية للفريق الصاعد، داعية الجماهير إلى أن يحرصوا على اقتناء الطواقم الأصلية، مما يساعد في دعم النادي ورفع مداخيله المالية.
ووضعت إدارة العدالة استكمال مشروع مقر النادي في مقدمة الأولويات، حينما يلتقي المهندس عبد العزيز المضحى، رئيس النادي، بالأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، خلال الأيام القليلة المقبلة.
وبيّن المضحي أن المنشأة المتعثرة في ناديه بحاجة إلى «إنقاذ»، من خلال منح المهمة لمقاول على مستوى عالٍ لاستكمالها حسب المواصفات المطلوبة، خصوصاً أن الفريق سيكون الموسم المقبل ضمن أندية دوري المحترفين السعودي، للمرة الأولى في تاريخه.
وشدد المضحي، الذي يقوم بزيارات واتصالات منتظمة مع رجالات الأعمال بالمنطقة الشرقية عامة، والأحساء خاصة، على أن مصاريف النادي ستكون باهظة جداً في الفترة المقبلة، في ظل الرغبة في التعاقد مع لاعبين على مستوى فني عالٍ يمكنهم من أن يخدموا الفريق في دوري الكبار، مع الاحتفاظ أيضاً بنجوم الفريق الحالي الذي اعتبر أنه حقق «ما يشبه المعجزة» بصعوده لدوري المحترفين بإمكانيات محدودة، بحسب وصف المضحي.
وعبر المضحي، الذي تحققت في عهده كثير من المنجزات للنادي، ليس في كرة القدم فحسب، بل في كثير من الألعاب، ومن بينها لعبة كرة اليد، عن سعادته بالوضع الذي بات عليه ناديه، وتسجيله حضوراً تاريخياً بين الكبار، مشدداً على أنهم سيواصلون بذل كل الجهود الممكنة من أجل أن يصمد العدالة بين الكبار.
وأشاد المضحي، في أثناء حديثه لـ«الشرق الأوسط»، بكثير من الشخصيات من رجال الأعمال الذين وعدوا وأوفوا بتقديم كل الدعم للنادي، مشيراً إلى أن العدالة بات الضلع الثاني من محافظة الأحساء في دوري المحترفين، مما يتطلب دعمه بشكل أكبر من قبل القطاع الخاص ورجال الأعمال وكل محبيه.
وكان رجل الأعمال والاقتصاد الدكتور عبد الله المغلوث قد استضاف إدارة ولاعبي الفريق في مزرعته الخاصة بمحافظة الأحساء، حيث هنأهم على الصعود التاريخي، ليمثل الفريق الضلع الثاني للمحافظة في دوري المحترفين، للمرة الأولى، مشيراً إلى أن ما تحقق من مكتسبات يجب أن تتم المحافظة عليه وتعزيزه.
وشهد هذا اللقاء حضور رجل الأعمال البارز عبد المحسن الجبر، أحد كبار الداعمين لنادي الفتح، الذي أكد حرصه على دعم نادي العدالة في الفترة المقبلة، مشدداً على أن الجميع يجب أن يقف خلف هذا النادي الطموح، وإدارته الناجحة التي حققت نجاحات كبيرة بأقل الإمكانيات.
ويعتبر العدالة من أكثر أندية الأحساء جماهيرية، حيث إن جماهيره تمثل حضوراً فعالاً، مما جعل لها تأثيراً واضحاً في المناسبات كافة، دعت رئيس النادي ليصفها باللاعب رقم «1».
وبالعودة إلى فريق العدالة الساعي إلى الاستعداد الأمثل للمشاركة في دوري المحترفين السعودي، بات من المؤكد التجديد مع الحارس التونسي محمد السويسي، ومواطنه محمد فوزاعي، حيث إن هناك توافقاً على الأمور كافة، ويبقى فقط التوقيع الرسمي.
كما تسعى إدارة النادي إلى حسم اسم الجهاز الفني الجديد، بعد أن تلقت في الأيام الأخيرة كثيراً من ملفات المدربين العرب والأوروبيين، إلا أن العرب، وتحديداً من تونس والجزائر، هم الأوفر حظاً لاختيار أحدهم لقيادة الفريق في الموسم المقبل.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق