نشرة الساعة 25 الرياضية

الاتحاد يفاوض نجمين سعوديين من أندية العاصمة

الاتحاد يفاوض نجمين سعوديين من أندية العاصمة

الثلاثاء – 23 شهر رمضان 1440 هـ – 28 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14791]

لؤي ناظر (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

فتح صناع القرار بنادي الاتحاد، مفاوضات ساخنة مع لاعبين في منطقة الدفاع أحدهما يلعب لنادٍ عاصمي، والآخر لنادٍ في المنطقة الشرقية، إلى جانب لاعب في منطقة الوسط من أندية العاصمة أيضاً.
وكانت إدارة الاتحاد برئاسة المهندس لؤي ناظر فتحت أبواب المفاوضات لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الخيارات المحلية كان أولها التعاقد مع لاعب فريق الفيصلي حمدان الشمراني، فيما اقترب عبد الفتاح آدم مهاجم التعاون من ارتداء القميص الاتحادي أيضاً.
ورغم عدم وضوح الصورة بشأن الرئيس المقبل للنادي، يواصل المهندس ناظر عمله الدؤوب والقيام بالمهام المتعلقة بالنادي، حيث وجه بإقامة حفل المعايدة السنوي ثالث أيام عيد الفطر المبارك، مؤكداً أن حفل المعايدة يكتسب أهمية خاصة لديه حيث يستعيد ذكريات عمه الراحل الدكتور عبد الفتاح ناظر، الذي كان أول من أسس لهذه العادة. في الوقت الذي أشارت المصادر إلى عدم وجود نية لناظر لدخول معترك الانتخابات للترشح لرئاسة النادي، فيما لن يمانع إذا حضر التكليف مجدداً لتولي إدارة النادي لموسم آخر جديد.
وينتظر الاتحاد استحقاقات محلية وقارية عند انطلاقة الموسم، وتعول جماهير النادي على أن يكون الفريق حاضراً بقوة على منصات التتويج بالموسم الجديد.
ويبدأ لاعبو الاتحاد في 3 يوليو (تموز) المقبل التجمع إيذاناً بعودة الاستعداد للموسم الجديد، حيث خصصت الأيام الثلاثة الأولى التي تلي تجمع اللاعبين لعمل الكشوفات الطبية، وذلك قبل السفر للمعسكر الإعدادي الذي حدد بتاريخ 6 من يوليو وحتى 27 من ذات الشهر قبل العودة إلى جدة وبدء الإعداد لانطلاقة منافسات دور الـ16 بدوري أبطال آسيا والتي سيواجه خلالها الفريق الاتحاد منافسه ذوب آهان أصفهان في الـ5 من شهر أغسطس (آب) المقبل» في مباراة الذهاب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق