نشرة الساعة 25 الرياضية

الحماد والمسعد يفرضان الانتخابات على كرسي رئاسة الهلال

الحماد والمسعد يفرضان الانتخابات على كرسي رئاسة الهلال

إصرارهما على منافسة بن نافل سيلغي خيار التزكية

الثلاثاء – 23 شهر رمضان 1440 هـ – 28 مايو 2019 مـ رقم العدد [
14791]

الرياض: فارس السبيعي

قالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إن الهلاليين في طريقهم لاختيار رئيسهم الجديد عبر صناديق الاقتراع، وذلك في ظل إصرار المرشحين بدر الحماد وفواز المسعد على منافسة فهد بن نافل «المرشح الأبرز للرئاسة» على هذا المنصب.
وهذه هي المرة الأولى التي سيتخذ الهلاليون فيها قرارهم حول تنصيب الرئيس من خلال صناديق الاقتراع. بعد أن اختير جميع رؤسائهم بالتزكية.
وتترقب جماهير الهلال اسم الرئيس الجديد الذي سيقرر مصير المدرب والمحترفين الأجانب.
ويتجه النادي لتسويق بعض محترفيه الأجانب بشكل مبكر قبل بدء فترة الانتقالات الصيفية للحصول على عوائد مالية مجزية من جهة، وللتخلص من ورطة تكدسهم من جهة أخرى، حيث وصل العدد إلى 12 محترفا أجنبيا لديهم عقود سارية مع النادي أو لم يحسم مصيرهم حتى الآن.
بينما ينص النظام الذي أقر من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيل 8 محترفين أجانب في الموسم مع مشاركة 7 في المباريات كأساسيين، والمحترف الثامن كبديل، وهو ما يجبر نادي الهلال إلى تصريف أربعة من اللاعبين الأجانب على الأقل ممن عقودهم لا تزال سارية، أو عدم التجديد لمن اقتربت عقودهم من الانتهاء، وقد يزيد الرقم في حال الرغبة في التعاقد مع صفقة أجنبية أو أكثر.
يذكر أن لاعبي الهلال الـ12 هم: الفرنسي بافيتمبي غوميز، والإسبانيان ألبرتو بوتيا وجوناثان سوريانو، والبيروفي أندري كاريلو، والبرازيلي كارلوس إدواردو والأسترالي ميلوش ديجينك والأرجنتيني إيزيكويل سيروتي والعماني علي الحبسي، والسوري عمر خربين، والإماراتي عمر عبد الرحمن.


السعودية


الدوري السعودي




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق