نشرة الساعة 25 الرياضية

الأخطاء الدفاعية تسقط الأخضر الشاب أمام منتخب مالي

الأخطاء الدفاعية تسقط الأخضر الشاب أمام منتخب مالي

الثلاثاء – 23 شهر رمضان 1440 هـ – 28 مايو 2019 مـ

بولندا: «الشرق الأوسط أونلاين»

عصفت الأخطاء الدفاعية بآمال المنتخب السعودي للشباب في ثاني مواجهاته بدور المجموعات في مونديال الشباب 2019 أمام منتخب مالي، وحولت هذه الأخطاء انتصار الأخضر الشاب بهدفين مع بداية المباراة إلى خسارة بأربعة أهداف لثلاثة.
وحل الأخضر الشاب في مؤخرة ترتيب المجموعة الخامسة التي ضمن من خلالها منتخب فرنسا التأهل عقب صدارته بالعلامة الكاملة حتى الآن، في حين حضر منتخب مالي ثانياً برصيد أربعة نقاط، وجاء ثالثا منتخب بنما برصيد نقطة واحدة، فيما تذيل الأخضر الشاب هذه المجموعة دون أي رصيد نقطي.
وحقق الأخضر الشاب بداية جيدة في مواجهته أمام منتخب مالي بعدما سجل هدفين في وقت مبكر، حيث افتتح فراس البريكان التسجيل في الدقيقة الثامنة، قلل أن يضيف حسان تمبكتي الهدف الثاني في الدقيقة العشرين.
ورغم تقدمه المبكر بهدفين إلا أن شباك المنتخب السعودي للشباب استقبلت هدفاً من منتخب مالي قبل نهاية مجريات الشوط الأول، لينجحوا بتسجيل هدف التعادل بعد ذلك مطلع الشوط الثاني.
عاد الأخضر للتقدم من جديد بهدف ثالث حمل توقيع خالد الغنام في الدقيقة 63، لكن المنتخب السعودي الشاب فشل في الحفاظ على تقدمه مرة أخرى لتستقبل شباكه هدف التعديل الثالث في الدقيقة 70، قبل أن يقتنص منتخب مالي الفوز بتسجيل هدف قاتل في الدقيقة 90.


السعودية


مالي


السعودية


مالي أخبار


رياضة سعودية




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق