نشرة الساعة 25 الرياضية

أوباما: ميسي لن يجلب كأس العالم للأرجنتين بمفرده

أوباما: ميسي لن يجلب كأس العالم للأرجنتين بمفرده

الأربعاء – 24 شهر رمضان 1440 هـ – 29 مايو 2019 مـ

الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما (أ.ف.ب)

مدريد: «الشرق الأوسط أونلاين»

وصف الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم بـ«الرائع»، ولكنه قال إن المنتخب الأرجنتيني يواجه مشكلات تمنعه من الفوز بلقب بطولة كأس العالم لأنه لا يلعب كفريق جماعي.
وقال أوباما، في ختام مؤتمر «ايكسما» الاقتصادي الذي حضره، أمس (الثلاثاء)، في العاصمة الكولومبية، بوغوتا: «حتى الأشخاص الذين نؤمن بعبقريتهم يعملون مع أشخاص آخرين من أجل تطوير أسلوبهم، رغم وجود ميسي، تواجه الأرجنتين مشكلات في الفوز بكأس العالم».
وأوضح أوباما في تصريحاته التي نقلتها عنه صحيفة «أ س» الإسبانية، قائلا: «القليل من الناس هم من يمكنهم أن يقوموا بأشياء عظيمة بمفردهم».
وأضاف: «أود أن أنصح الشباب بأن عليهم أن يؤمنوا بأن القليل من الناس هم من يتمكنون من القيام بأشياء عظيمة بمفردهم، حتى الأشخاص الذين نعتقد في عبقريتهم يعملون مع أناس آخرين من أجل أن يطوروا أسلوبهم الخاص».
وجاءت تصريحات أوباما قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كوبا أميركا 2019 بالبرازيل، التي فاز فيها ميسي مع منتخب بلاده بوصافة مونديال 2014.
وأراد الرئيس الأميركي السابق من خلال هذه التصريحات الإشارة إلى المنتخب الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي، كما أكد أن أشخاصا آخرين تميزوا بالعبقرية، مثل الرسامين سالفادور دالي وبابلو بيكاسو، نجحوا في تطوير أسلوبهم الفني بالعمل مع فنانين آخرين.
كان أوباما اعترف في 2016 أن نجلتيه من أنصار النجم الأرجنتيني الكبير، وأكد أيضا أنهما ترغبان في التعرف عليه بشكل شخصي.


أرجنتينا


الأرجنتين




المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق